فرص تأهل المنتخب السعودى للدور الثانى

فرص تأهل المنتخب السعودى للدور الثانى


    سعد الحارثي لاعب النصر السعودى ومنتخب السعوديه السابقه تحدث عن مواطن الضعف والقوه التى يتميز بها منتخب السعوديه وفرصه في منافسات كأس العالم روسيا 2018 التي ستبدأ قريبا أو بعد عدة أيام بالتحديد .

    المنتخب السعودي أوقعته قرعة كأس العالم ضمن فرق المجموعة الأولى فى صحبة منتخبات روسيا " البلد المستضيف "، والمنتخب المصرى ومنتخب أوروجواي .

    صرح سعد الحارثي أن فرص منتخب السعودية في التأهل للدور الثانى ليست قليله كبيرة وذلك خلال تصريحات صحفيه لجريدة عكاظ السعوديه ، مصرحا أنه " لو اتبعنا الطريقه الهجوميه فى الاداء ، وتعاملنا مع االعرضيات بشكل أفضل ، لن يستطيع أحد هزيمة السعوديه فى مباريات المجموعه الاولى ".

    واستكمل حديثه قائلا : " خسارة منتخب السعوديه غالبا تكون بسبب كلا من الكرات الثابتة أو الكرات العرضية، وتعتبر تلك هى مشلكتنا الوحيدة التي ستكلفتنا كثيرا إن لم يتم معالجتها والتعامل معاها بعنايه ".

    وتابع الحارثى تصريحاته : " مهم جدا تركيز اللاعبين والحضور الذهني في الملعب ، مع ضرورة استغلال المرتدات خصوصا أن لدينا لاعبين يمتلكون عنصر السرعه إلى جانب المهاره ، فلابد استغلال تلك الميزات للتأهل إلى الدور الثانى لكأس العالم ".

    تحدث سعد الحارثي عن استعدادات المنتخب السعودى خلال الفترة السابقه وعن رآيه فى المباريات الودية التي لعبها قائلا : " كان يمكن أن نقدم أداء أفضل خلال المباريات الودية الماضيه ، ولكن اعتقد علينا أن نهتم في الفترة المقبلة بتثبيت تشكيل المنتخب السعودى وثبات صفوفه حتى يستطيع أن يواصل مسيرة مبارياته في كأس العالم روسيا 2018 بعد أيام قليله ، وكذلك للتحضيرات مستقبلا لكأس أمم آسيا 2019 التى ستقام في دولة الإمارات".

    الجدير بالذكر أن منتخب السعودية سيلتقى روسيا البلد المستضيف للبطوله فى إفتتاح مباريات بطولة كأس العالم 2018  يوم الخميس الموافق 14-06-2018 ثم يلتقى الاورواجوى فى المباراة الثانيه للبطوله ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب المصرى فى لقاء الأشقاء

    إرسال تعليق