تفاصيل إقامة معسكر المنتخب المصرى فى روسيا

تفاصيل إقامة معسكر المنتخب المصرى فى روسيا


    أشار أيمن موسى المستشار الإعلامي لسفارة مصر فى روسيا ، أن المنتخب المصرى لكرة القدم سيصل إلى جروزني العاصمة الشيشاني يوم الأحد القادم ، حيث مكان الإقامة ومعسكر التدريب خلال مشاركته بكأس العالم 2018.

    وقال أيمن موسى في تصريحاته أنه ستصل الطائرة الخاصه بالمنتخب المصري لكرة القدم يوم الأحد المقبل ، في مطار جروزني العاصمة الشيشانية ، الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي".

    ومن جهتها أصدرت هيئة الاستعلامات المصرية، عددا استثنائيا باللغة الروسية من مجلة "رسالة القاهرة" والتي تصدر مرة واحده كل شهرين بكل من اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية.

    وأضاف أيمن موسى أيضا أنه سوف يتم طباعة حوالى 2000 نسخة من مجلة "رسالة القاهرة"، لتوزع على كافة المدن الروسية، فى الوقت الذى أرسلت هيئة الاستعلامات المصرية 2500 علم لتشجيع المنتخب المصري في المونديال .

    وسيقيم المنتخب المصرى خلال منافسات كأس العالم بجمهورية الشيشان الروسية، حيث مكان الإقامه ومعسكر التدريب أيضا ، وسيقيم المنتخب المصري في فندق اسمه "ذي لوكال هوتيل"، ويقوم بأداء التدريبات اليوميه على ملعب ستاد "أحمد أرينا".

    المنتخب المصرى في المجموعة الأولى فى دور ال 32 ، والتي تضم كلا من منتخبات روسيا _ البلد المستضيف - والأوروجواي والسعودية ، ويلاقى المنتخب المصري فى بداية مسيرته بالمونديال الأوروجواي يوم 15 يونيو الجاري فى مباراه ستقام على ملعب "ستاد يكاترينبرج أرينا" بمدينة يكاترينبرج الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي،

    قيما يلاقى منتخب مصر نظيره الروسى فى المباراة الثانية ضمن مباريات هذه المجموعة الأولى ، حيث ستقام يوم 19 من شهر يونيو على ملعب " زينيت أرينا " الجديد في مدينة سان بطرسبورج ، في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي.

    فيما ستكون آخر مباريات مصر بالمجموعه مع شقيقه المنتخب السعودى يوم 25 يونيو على ملعب ستاد "فولجوجراد أرينا" بمدينة فولجوجراد ، في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي ، تلك المباراة التى ينتظرها جموع الجماهير العربية .

    إرسال تعليق