تعرف علي تشكيل الزمالك في مباراته اليوم امام وادي دجلة

تعرف علي تشكيل الزمالك في مباراته اليوم امام وادي دجلة

    يواجة نادي الزمالك اليوم نادي وادي دجلة في بطولة الدوري المصري ، هذا وقد اعلن المدرب كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك منذ دقائق عن التشكيل الذي أستقر عليه المدرب لخوض مبارته امام نادي وادي دجلة المقرر إقامتها مساء اليوم  ضمن مباريات الجولة 12 من بطولة الدوري ، هذا وقد علم موقعنا في العارضية ان المدير الفني للفريق الاول بنادي الزمالك قد أستقر علي اجراء بعض التغيرات في تشكيل الفريق علي ان يتم غوض اللاعب عماد السيد للمباراة كحارس لنادي الزمالك بدلأ من اللاعب محمود جنش .

    هذا ومن المقرر ان يعود اللاعب يوسف أوباما الي التشكيل الاساسي للفريق بدلأ من اللاعب محمد أبراهيم والذي خاض مباراة الاتحاد السابقة ضمن مباريات البطولة العربية هذا ومن المتوقر ان يكون التشكيل الرسمي لنادي الزمالك في مباراة اليوم امام وادي دجلة علي النحو التالي :
    حراسة المرمى: عماد السيد. خط الدفاع: بهاء مجدي - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمدي النقاز. خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - فرجاني ساسي. خط الوسط الهجومي: يوسف أوباما - إبراهيم حسن - محمود عبد المنعم "كهربا". خط الهجوم: كاسونجو.

    هذا ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة خلف نادي الانتاج الحربي ألا ان الزمالك له العديد من المباريات المؤجلة له ، هذا ويدخل نادي وادي دجلة الي المباراة برصيد 11 نقطة محتلاً بها المركز الثالث عشر  .

    إرسال تعليق