التخطي إلى المحتوى
بورصة الدواجن اسعار الدواجن اليوم الأحد 6-9-2020
بورصة الدواجن اسعار الدواجن اليوم الأحد 6-9-2020

استقرت أسعار الدواجن اليوم الأحد الموافق السادس من سبتمبر، ولم تسجل ارتفاعا جديدا، حيث أعلن السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة أن الدولة قد حققت في السنوات السابقة إنتاج مرتفع، حيث بلغ حجم الإنتاج من الدواجن في جمهورية مصر العربية نحو ما يعادل أربعة عشر مليار دجاجة، حيث أنه كل عام يزداد حجم الإنتاج من الدواجن نحو ما يعادل مليار دجاجة، فيا يلي حسب بورصة الدواجن اسعار الدواجن اليوم الأحد 6-9-2020.

اسعار الدواجن اليوم الأحد 6-9-2020

أعلن السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة أنه يجب تكثيف الجهود في الحفاظ على تلك الثروة الداجنة، والعمل على تحسين وتطوير الإنتاج.

حيث أنه كلما ازداد الإنتاج في الثروة الداجنة، كلما ازدادت الأرباح التي يتم الحصول عليها في المقابل، حيث تستطيع الدولة الاستفادة من هذه الثروة من خلال تصدير جزء منه إلى الخارج لتحقيق نسب أرباح عالية.

وأنه يجب عمل خطة محكمة لكي تستعيد بورصة الدواجن سيطرتها مرة أخري، وتنتشر مرة أخرى، وهذا لن يحدث إلا في ظل الحفاظ على تلك المنظومة من الضياع، والعمل على زيادة الإنتاج كل عام بالشكل الذي قد يتصدى لحجم التصدير أو الاحتياج المحلي من الدواجن.

سعر الدواجن اليوم

أعلن الدكتور سامح السيد الاسعار الحالية للدواجن، حيث سجل كيلو الدجاج في المزارع ما يتراوح بين ستة عشر ونصف الساعة سبعة عشر جنيها.

ويباع للمواطن بسعر يتراوح بين واحد وعشرين جنيه إلى أربع وعشرون جنيه، كما بلغت صدور الدجاج نحو خمس وأربعون جنيها، بينما سجل سعر أوراك الدجاج نحو خمس وعشرون جنيها.

كما بلغ سعر الدبوس واحد وعشرون جنيها وبلغ سعر الأجنحة نحو أربعة عشر جنيها، وسجل سعر البيض في المزارع نحو ثلاثة وعشرون جنيه، بينما سجل سعر البيض للمواطن بسعر تسع وعشرون جنيها.

إقرأ أيضاً :  اليكم اسعار الدواجن اليوم السبت 5 سبتمبر 2020 وفقا لاسعار بورصة الدواجن المحلية