التخطي إلى المحتوى
احدث تردد قناه العين التعليميه 2020 للتعلم عن بعد بدون انترنت على العرب سات

قناة العين التعليمية هي قناة تعليمية جديدة قامت بإطلاقها المملكه العربيه السعوديه وذلك بعد الإعلان عن نظام التعليم عن بعد، والتي تزايدت عمليات البحث عنها في الفترة الحالية عنها من المدرسين والطلاب وأولياء الأمور للتعليم عن بعد بدون انترنت.

التعلم عن بعد في المملكه العربيه السعوديه

أعلنت المملكة العربية السعودية منذ حوالي 10 أيام عن نظام التعلم عن بعد الجديد والذي سيكون عن طريق منصة مدرستي التعليمية وسيكون لمدة 7 اسابيع لفترة تجربة أولية لنظام التعليم عن بعد.

واعلنت الوزارة ان هذا النظام سيكون لمدة 7 أسابيع وسيتم تقييم العملية التعليمية من قبل خبراء التعليم لمعرفة إذا كان النظام مناسب لاكمال عملية التعلم في السنة الحالية في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم ام لا.

باقه قنوات العين التعليميه

باقة قنوات العين التعليمية مكونه من 20 قناة وكل قناه تناسب مرحلة دراسية معينة، ويمكن ادخال قنوات العين التعليمية على الرسيفر عن طريق التردد التالي:

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12437.

الاستقطاب: عمودي.

الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: ⅚.

طريقة إدخال تردد قناه العين على الريسيفر

تكون طريقة ادخال تردد قناة العين التعليمية على الرسيفر مختلفة عن الطريقة التقليدية للإدخال، يمكنك فتح جهاز التلفاز والضغط على القائمة و التركيب و الضبط اليدوي للتردد.

وقم بإدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ في أماكنهم وقم بالبحث عن القناه وستظهر لك جميع القنوات الخاصة بجميع المراحل الدراسية قم بالضغط على المرحلة التي تريدها وقم بالضغط على كلمة ok لتثبت القناة على الرسيفر.

وفي النهاية لقد عرضنا لكم من خلال موقعنا جميع المعلومات حول قناة العين التعليمية والتردد الخاص بها على القمر الصناعي عرب سات وطريقه ادخال التردد الخاص بها على الريسيفر.