التخطي إلى المحتوى
آخر تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء .. “تفاصيل” تخفيضات اسعار التصالح
آخر تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء

بعد التعديلات الجديدة التي أقرها مجلس النواب في قانون التصالح في مخالفات البناء، بناء على ما أقرته لجنة الإدارة المحلية ولجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير من تقرير بخصوص قانون التصالح في مخالفات البناء، فقد استجاب المحافظين بتقديم تخفيضات في أسعار التصالح في مخالفات البناء، اليكم آخر تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء.

آخر تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء

أعلن السيد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عن تخفيض أسعار التصالح بمخالفات البناء في بعض الأحياء، بتخفيض يتراوح ما بين ثلاثين الى ستين في المائة، أما عن محافظ الشرقية السيد الدكتور ممدوح غراب، فقد أعلن عن أنه سوف يتم تخفيض سعر التصالح في مخالفات البناء فقط لمن قام بدفع خمس وعشرين في المائة من المخالفة.

وقد قام محافظ البحر الاحمر بالإعلان عن تخفيض في أسعار التصالح في مخالفات البناء يصل إلى ثلاثون في المائة، وذلك لتشجيع المواطنين علي السداد وتيسيرا عليهم.

تخفيضات التصالح في مخالفات البناء

أعلن محافظ أسيوط اللواء عصام سعد بإصدار  قرار بتخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء إلى ما يتراوح بين عشرين إلى ثلاثون في المائة.

وقد أعلن محافظ المنيا اللواء أسامة القاصي عن تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء، تيسيرًا على المواطنين وتقديرًا منهم بالظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

وكانت هذه التخفيضات استجابة من المحافظين في التخفيف عن كاهل المواطن عبء سداد أسعار التصالح في مخالفات البناء بعد أن ناشد المواطنين بضرورة عمل تخفيض لهم.

إقرأ أيضاً :  تعرف على قانون التصالح في مخالفات البناء والمستندات التي يحتاجها مقدم الطلب