التخطي إلى المحتوى
طرق التسجيل في منصه مدرستي عن طريق تطبيق مايكروسوفت تايمز و روابط تحميل البرنامج للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تزايدت عمليات البحث في الفتره الاخيره عن برنامج مايكروسوفت تايمز وذلك لحضور الحصص الدراسية عبر منصة مدرستي التعليمية للطلاب والمدرسين، ويمكن استخدام برنامج مايكروسوفت تايمز على الهواتف الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

منصة مدرستي التعليمية

منصة مدرستي التعليمية هي منصة تعليمية تفاعلية حديثة قامت بإطلاقها وزاره التربيه والتعليم السعودية للتعليم عن بعد وعدم التكدس في المدارس لعدم انتشار فيروس كورونا بين هيئة التدريس والطلاب.

أعلنت الوزارة عن بدء الحصص الدراسية من خلال منصة مدرستي في 11 محرم 1442، وأعلنت الوزارة ايضا ان برنامج مايكروسوفت تايمز هو الذي سيتم التواصل من خلاله بين الطلاب والمدرسين في هيئة فيديو.

معلومات عن برنامج مايكروسوفت تايمز

برنامج مايكروسوفت تايمز هو برنامج خاص بشركة مايكروسوفت و استخدمته وزاره التربيه والتعليم السعودية لنقل مكالمة الفيديو بالصوت والصوره بين الطلاب والمعلمين ويسمح البرنامج بدخول عدد كبير من الطلاب مع معلم واحد لذلك تم استخدامه في منصة مدرسة التعليمية.

إقرأ أيضاً :  برنامج مايكروسوفت تيميز لتسجيل الدخول عبر منصة مدرستي التعليمية .madrasati.sa للتعليم عن بعد بالمملكة العربية السعودية

طريقة التسجيل في مايكروسوفت تايمز

اولا يجب على الطالب تحميل البرنامج ويمكن تحميل من على جوجل بلاي للهواتف الاندرويد من خلال الضغط من هنا  

ويمكن التحميل للهواتف الايفون عن طريق الضغط على هذا الرابط من هنا 

ويمكن التحميل للكمبيوتر او اللاب توب من خلال الضغط من هنا

بعد تحميل برنامج مايكروسوفت تايمز يجب على الطالب الدخول الى منصة مدرستي التعليمية عن طريق هذا الرابط من هنا 

بعد الدخول الى منصة مدرستي يجب تسجيل الدخول كالعادة ويبدأ الطالب التفاعل مع المعلمين ويقوم بإدخال الكود الذي يعطي المعلمون له والتسجيل به في برنامج مايكروسوفت تايمز ليستطيع التواصل مع المعلم فيديو صوت وصورة.

إقرأ أيضاً :  برنامج مايكروسوفت تيميز لتسجيل الدخول عبر منصة مدرستي التعليمية .madrasati.sa للتعليم عن بعد بالمملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *