التخطي إلى المحتوى
استعلام عن حسام المواطن برقم الهوية لاستلام دفعة شهر سبتمبر
استعلام حساب المواطن برقم الهوية

برنامج حساب المواطن الخاص بالدعم الذي قدمته المملكة العربية السعودية للمواطنين يعتبر واحد من أهم الخدمات التي قدمتها المملكة، ومع خدمات الدعم التي يتم تقديمها للمستحقين يتساءل الكثير من الأشخاص عن الطريقة التي يتم الاستعلام عن حساب المواطن من خلال رقم الهوية، ولهذا نوضح لكم في السياق التالي خطوات استعلام حساب المواطن برقم الهوية 1442 للدفعة الجديدة 34 للمستحقين والمستفيدين من الدعم.

خطوات استعلام حساب المواطن برقم الهوية 

  • يتم الدخول على الرابط الخاص بالموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن الالكتروني.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة يطلب منك فيها إدخال رقم الهوية لذا قم بكتابة الرقم صحيح. 
  • بعد ذلك قم بإدخال الرمز التأكيدي.
  • في النهاية قم بالضغط على الاستعلام، بعد ذلك سوف تظهر لك كل المعلومات التي تريد الاستعلام عنها.

موعد صرف دعم حساب المواطن الدفعة 34

يبحث الكثير من الأشخاص المستحقين للدعم عن الموعد الذي سوف يتم فيه صرف استحقاقات الدفعة الرابعة والثلاثون من الدعمن وقد أعلنت الحكومة التابعة للملكة العربية السعودية أنه سوف يتم صرف الدفعات الجديدة من دعم حساب المواطن في العاشر من كل شهر ميلادي.

وينتظر المستفيدين من الدعم من الدفعة الرابعة والثلاثون أن يقوم المسئولين بصرف استحقاقات الدفعة الرابعة والثلاثون وإيداعها في الحساب البنكي الخاص بهم، والمقرر صرفها في اليوم العاشر من شهر سبتمبر الحالي.

ويتم صرف دعم حساب المواطن منذ عامين، حيث قررت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التابعة للملكة تخفيف العبء على المواطنين الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة بسبب ارتفاع الأسعار ومساعدتهم في مواجهة غلاء المعيشة.

 

إقرأ أيضاً :  استعلام حساب المواطن برقم الهوية وشروط التقديم وموعد صرف الدفعة 32

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *