التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولانس أمس …موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي
موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

يفتتح ملعب بوليرت ديليليس أبوابه لاستضافة مباراة باريس سان جيرمان ولانس، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2020-2021، وننشر اليوم موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم والقنوات الناقلة، في مواجهة يسعي فيها الفريق الباريسي للفوز وبداية رحلة جديدة للاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي ومواصلة الدفاع عنه، في حين يسعى لانس للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي، فهم يعرفوا صعوبة المباراة، ولكن عليهم تقديم أقصي الجهود للخروج من المباراة بالتعادل في أفضل الأحوال، لرفع معنويات الفريق في المباريات المقبلة.

ويدخل باريس سان مباراته ضد لانس، بعد أن خاض مباراة قوية في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، والتي انتهت بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد بركلات، بينما على الجانب الآخر، يدخل فريق لانس مباراته ضد باريس سان جيرمان، بعد خوضه مباراة ضد نيس، في مباراة ممتعة إنتهت بفوز نيس بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي، ويحتل باريس سان جيرمان المركز 14 برصيد 0 من النقاط، وأيضاً يحتل الانس المركز 15 برصيد 0 من النقاط.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس

تقام مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم يوم الخميس 10 سبتمبر 2020، في تمام الساعة:-

  • 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 9:00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
  • 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن
  • 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان
  • 10:00 مساءاً بتوقيت العراق
  • 9:00 مساءاً بتوقيت السودان
  • 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن
  • 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا
  • 8:00 مساءاً بتوقيت تونس

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولانس

تنقل مباراة بي أس جي ولانس عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المالك الحصري لمباريات الدوري الفرنسي، حيث حددت الشبكة قناة بي ان سبورت 1، بالإضافة إلى قناة بي ان سبورت 6 لنقل المباراة، كما أعلنت الشبكة عن معلق مباراة باريس ، جواد بدة.

إقرأ أيضاً :  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً :

قدمنا لكم بالتفاصيل موعد وتوقيت مباراة باريس سان جيرمان ولنس حسب توقيت جميع الدول بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة والقناة المجانية الناقلة لها، وسنوافيكم بأخر المستجدات حتى بدء اللقاء.

نتابع معكم الآن، في تغطية خاصة نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولانس لحظة بلحظة، في المباراة الأولى للفريق الباريسي في الدوري الفرنسي، بعد العودة من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام البايرن، في المباراة التي انتهت بفوز البايرن بهدف نظيف، ليتوج بطلا لدوري أبطال أوروبا 2020.

إقرأ أيضاً :  موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

إنتهت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ولانس منذ قليل، بفوز فريق لانس بهدف نظيف سجله اللاعب إجناتيوس جاناجو في الدقيقة 57’، لتنتهي المباراة بنتيجة باريس 0-1 لانس.