التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مقتل فاطمة علي العجمي جريمة سلوى الكويت الفتاة قُتلت بيد شقيقها داخل المشفي
تفاصيل جريمة سلوى ومقتل فاطمة علي العجمي

جريمة سلوى تهز أرجاء الكويت؛ وذلك بعد أن قام أخ بقتل شقيقته داخل حجرة العناية المركزة بالمستشفى، وذلك بعد يومين من محاولة أخيه الأكبر قتلها؛ حيث وقعت الحادثة في قسم العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير، هذا حيث قام شقيق سلوى بالتسلل إلي داخل الحجرة المخصصة للعناية المركزة وقام بإطلاق 4 رصاصات علي شقيقته فاطمة علي العجمي اليوم، وذلك حسب ما جاء من الصحف الكويتية.

جريمة سلوى مقتل فاطمه العجمي

قامت المصادر الأمنية بإيضاح التفاصيل بخصوص جريمة الكويت ومقتل الشاب لأخته، حيث أن غرفة عمليات الوزارة تلقت بلاغًا من إدارة المستشفى، بوقوع إطلاق نار في غرفة العناية المركزة، ووفاة مريضة (في العقد الثالث من عمرها)، وتبين لرجال الأمن، أن القتيلة تعرضت منذ يومين لإطلاق نار من شقيقها الأكبر، قرب منزلها بمنطقة سلوى، وتم إلقاء القبض على الجاني ونقل الضحية إلى المستشفى بحالة حرجة وكان الأطباء يحاولون إسعافها.

استكمالاً لتفاصيل جريمة سلوي ومقتل فاطمة العجمي علي يد شقيقها، تابع المصدر الأمني قائلًا إن الأخ الأصغر تسلل لحجرة العناية المركزة، وأطلق الرصاص على شقيقته ولاذ بالفرار، موضحًا أنه تم تحديد هويته من خلال كاميرات المراقبة بالمستشفى، وجارٍ حاليًا البحث عنه والقبض عليه، كما تم فتح تحقيق امني لمعرفة كيفية دخول الجاني بمسدس إلى المستشفى وعدم وجود حراسة على المجني عليها.

تغريدات مقتل فاطمة

غرد كثيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هذه القضية، ويتسائلون بأي ذنب قتلت، وهذا بعد مقتل فاطمة علي العجمي علي يد أخوتها، ونرفق لكم بعض التغريدات الآن.

جريمة سلوي الكويت

جاء الخبر عبر منصة التواصل الاجتماعي ’’تويتر’’ وقال بعد المغردين أن سبب ارتكاب الجريمة إلى زواج الضحية من أحد الأشخاص بعد موافقة أبيها؛ لكن أخويها اعترضا على هذا الزواج، مشيرين إلى أن القتيلة لها ابن واحد وإنها كانت حاملًا.

عبدالهادي علي العجمي هو الاسم المتورط في مقتل فاطمة العجمي وهي أخته كما ذكرنا، وسنتابع معكم أخر التطورات عند ذكرها.

انتهي الأمر بوفاة المدعوة فاطمه العجمي علي الفور علي يد شقيقها، وتم الحصول علي صور للجاني من خلال الكاميرات الخاصة بالمستشفي، وجاري البحث عنه.