التخطي إلى المحتوى
إستعلم الآن.. رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 من وزارة التربية والتعليم
نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020

نوفر لكم أخر أخبار وتطورات نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 حيث يسأل الكثير من الأهالي عن النتيجة المقرر إعلانها لتنسيق القبول في المدارس الرسمية ’’التجربية’’، وقد أعلن محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة القاهرة، فى تصريح خاص، أنه من المقرر إعلان النتائج خلال منتصف الشهر الجاري، كما وضح أن القبول بمرحلة رياض الأطفال على مستوى المحافظة له أكثر من تنسيق قبول حسب سن الأطفال المتقدمين والقاعات الموجودة والتى يتم توفيرها فى المدارس لاستيعاب أكبر عدد من الطلبة المتقدمين، وسيمكنكم الاستعلام عن طريق الخطوات التي سنرفقها لكم.

إعلان وزارة التربية والتعليم نتيجة تنسيق رياض الأطفال

أعلن الدكتور طارق شوقي مسبقاً عن بداية العام الدراسي 2020/2021 الذي سيكون مع يوم 17 أكتوبر، وذلك بخلاف المدارسة الدولية التي تبدأ يوم 15 سبتمبر 2020، كما سيتم وضع خطة لحضور الطلاب كالآتي:-

الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي.. الحضور في “مدارس الفترة الواحدة” سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة “للمدارس الفترتين” سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي.. الحضور في “مدارس الفترة الواحدة” سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة “للمدارس الفترتين” سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، و سيتم تحديد الجدول النهائي  لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة التنسيق لرياض الأطفال عن طريق الرابط، https://www.cairomoe.net/kg، بعد الدخول للرابط يتم اختيار الإدارة التابع لها، ويتم إدخال البيانات المطلوبة للحصول علي النتيجة.