التخطي إلى المحتوى
رد أحمد السالم زوج ملكة كابلي بعد اتهامه بالخيانة من زوجته وهجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي
احمد السالم

أدلي احمد السالم زوج ملكة كابلي عن رده بعد انتشار الأخبار عن الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي، والتي جاء خلالها خبر عن خيانة زوجها المدوّن الكويتي أحمد السالم انتباه المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، ودخل هاشتاق “الملكة كابلي” قائمة الأكثر رواجاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالمملكة العربية السعودية، في الساعات الأخيرة بعد خبر الخيانة علي الفور.

احمد السالم زوج ملكة كابلي

قام عدد كبير من المغردون علي تويتر هجوماً قوياً علي أحمد السالم بعدما نشرت كابلي مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” في “أنستقرام” وكتبت عليه: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، وذلك لدعمهم كابلي وتبنيهم قضيتها، كما نشرت عدد من التدوينات منها.

“ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك.. لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي باختيارك.. خليك مع الرخيص.. أنا غالي عليك”.

وقام أخيراً الكويتي أحمد السالم بالرد علي الشائعات المنتشرة، وذلك عبر حسابه من خلال سناب شات وقال”بس للتوضيح، الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط”، ونشر بعدها صورة لابنته “قمر” معلقاً عليها: “يا أحلى شيء وأغلى شيء”.

كما قام بنشر صورة أخري وقد كان يجلس بمكان عام وقام بالكتابة عليها “طب صراحة ودي أصور وأتكلم عن كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير، بس اعطوني يومين أروّق، وتهدأ الأمور، وكل شيء رح أوضحه”. وذلك لكي يرد علي جميع المهاجمين.