التخطي إلى المحتوى
امل الاسمري قامت بنشر تغريده تسب فيها رسول الله صل الله عليه وسلم ورد عليها رواد التواصل بالهجوم
امل الاسمري سناب شات

يرغب الكثيرين في التعرف علي امل الاسمري سناب شات بعد الحادثة التي انتشرت مؤخراً، حيث جاءت تغريدة امل الاسمري تثير الجدل عبر تويتر بعد تعرضها للدين الإسلامي وكذلك سبها للرسول كما تم تداول تغريداتها اليوم بشكل كبير عبر تويتر وتصدرها للترند في المملكة العربية السعودية، وكان سبب اعتراضها لأنها تري من البعض استخدام الإسلام بطريقة خاطئة ففهمت أن الدين يحرض علي ما يقوم به البعض من سوء.

أمل الاسمري

بعد التغريدة التي قامت بها المدعوة أمل وقامت بالخوض في أمر الدين، شارك الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تغريدات للدكتورة امل الأسمري وذلك من خلال حساب يحمل اسم د امل بنت نورة, وهو الحساب كما تحدث الكثيرون انه حسابها الرسمي على تويتر، وكان هناك غضب عارم بعد الذي قامت بإعلانه، حيث ذكرت خلال تغريدتها. انها لا تؤمن بالدين الإسلامي وكذلك قيامها بسبها للرسول محمد صلى الله عليه وسلم من خلال اتهامه بالإغتصاب والقتل وغيره من الإتهامات، قاتلها الله.

كان كثيرين من رواد التواصل قد حضروا الواقعة، وطالب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الجهات المختصة بالقبض عليها والتحقيق ومحاسبها بسبب قيامها بسب الرسول بشكل علني عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي، وقام الكثيرين بالدعاء عليها ولعنها بسبب فعلتها، وقد رأها البعض أنها لضعف إيمانها، ويمكنكم الدخول للسناب الخاص بها من خلال ’’alasmarimal’’

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *