التخطي إلى المحتوى
تفاصيل تعرض الداعية علي جابر لإصابة أثناء إلقاء محاضرة في إندونسيا وسط الحضور

يتعرض الداعية على جابر الإندونيسي من أصل يمني إلي طعن من أحد الأعداء له والذين لا يرغبون في حضوره، وذلك ليس للمرة الأولي فمثل هذا الداعية يتعرضون لذلك دوماً، فقد أغتاظوا من نشر الدين وأنه لا يمكن إيقافه ويزداد أتباعه دوماً، فيقوم مثل الشاب المجرم الذي قام بطعن الداعية بذلك في أماكن متفرقة من أنحاء العالم، حيث تعرض الداعية للطعن في إندونيسيا خلال إلقائه محاضرة وسط عدد من المتابعين.

الداعية علي جابر

أظهر فيديو متداول الداعية علي جابر يلقي محاضرة وإلى جواره بعض الأشخاص، قبل أن يفاجأ الجميع بقيام أحد الأشخاص بالهجوم عليه وطعنه في كتفه، وتحفظ عشرات المتواجدين على المهاجم، قبل تسليمه لسلطات الأمن الإندونيسية، فيما نقل الداعية للمستشفى وتم مداواته علي الفور من أجل تفادي حدوث أي مشكلة بسبب الطعنة.

بينما قام علي الفور الحضور بالإمساك بالمجرم والإنهيال عليه بالضرب حتي أفقدوه الوعي بسبب ما قام بفعله، وانتظروا الشرطة تحضر وتقرر وتحكم في الواقعة، ويتم أخذ الجاني إلي السجن بسبب ذلك الفعل الشنيع.

بينما بخصوص الشيخ، فإنه يحظى الشيخ علي جابر وهو داعية حضرمي مولود بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، بأهمية واسعة في العالم الإسلامي ويتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي ملايين المتابعين، وذلك لطيب لسانه ودعوته الطيبة في الدين وتمسكه بتعاليمه وتعليم الجميع الأصول والفروع وغيرها بطرق يسيره وحسنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *