التخطي إلى المحتوى
آخر مخططات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 90

اليوم الوطني السعودي يُعتبر أحد أهم الأيام الحافلة بذكريات تاريخية تُداوم المملكة العربية السعودية علي الاحتفال بها بشكل سنوي. ننشر لكم آخر مخططات الاحتفال باليوم الوطني السعودي للمرة 90 زوار موقع “في العارضة” الكرام.

اليوم الوطني السعودي 90

هو يوم خالد لا يُمكنك نسيانه في المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة لموعده فهو “23 من شهر سبتمبر” في كل عام.أي أنه هذا العام يأتي يوم الأربعاء المقبل الموافق “23-9-2020″، ويكون عطلة رسمية في كافة أنحاء المملكة، يتميز هذا اليوم بأنه عبارة عن احتفالاً بقيام الملك “عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود” بتوحيد الجزية العربية. وسمي باليوم الوطني السعودي لتوحيد المملكة.

مخططات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 90

بالرغم من تفشي “فيروس كورونا المستجد” في كافة أنحاء العالم، إلا أن السعودية لا يُمكنها أن تتخلي عن ذكري هذا اليوم بتاتاً.

أما بالنسبة لشعار اليوم الوطني السعودي 90 فيأتي هذه المرة بدعم من “هيئة الترفيه” وهو (نعود بحذر). اليوم هو أحد أهم المناسبات لكافة الشعب السعودي ويكون ذلك احتفالاً تحت الشعار الرسمي “همة تحت القمة”

إقرأ أيضاً :  موعد اجازه اليوم الوطني 1442 فى المملكة العربية السعودية داخل القطاع العام والخاص

أما بالنسبة لآخر مخططات هذا اليوم فيُشارك فيه كبار الفن في كافة أنحاء الوطن العربي، وسيقام الاحتفال لمدة 5 أيام متوالية في (قاعة الجوهرة) المتواجدة بالتحديد في (مدينة الملك عبد الله الرياضية).

يأتي الحفل من تنظيم “بنش مارك” العالمية، تلك التي تهدف في كل عام أن تتمكن من توفير كافة الاحتياجات حتي تتمكن من الاحتفال العالمي بهذا اليوم وفقاً لسمات الشعب السعودي.

موعد ومغني حفلات اليوم الوطني السعودي 90

يُشارك في هذا الحفل كثيراً من فناني الطرب في مصر والعالم العربي، وفيما يلي موعد الاحتفاليات والمغني:

  • الفنانة أحلام

تُشارك في يوم 22 سبتمبر، وبالتحديد في (قاعة الجوهرة)، من الواضح أنها تسعي بجد للحصول علي هذا المنصب إذ أنها قالت بأن بينها وبين السعودية قصة عشق كبيرة. وتواجدها هناك يعني تقوية روابط المحبة فيما بين (الشعب الإماراتي والسعودي).

  • الفنان د/ عبادي الجوهر + داليا مبارك
إقرأ أيضاً :  اليوم الوطني السعودي 1442 اغنية يا بلادي اليوم الوطني 90 .. تعرف على احتفالات العيد الوطني والعروض تحت شعار همة حتى القمة

تُقام يوم 23 من سبتمبر، ستُقام في جدة وعلق الفنان الدكتور “عبادي الجوهر” بأنه في غاية الفخر والشعور بالسعادة لمشاركته في مثل هذه المناسبة، كما أنه يتمني أن يتمكن من تقديم عمل ناجح يلقي إقبال الحضور.

  • الفنانة المصرية “أنغام” + تامر عاشور

تُقام يوم 24 من سبتمبر، تُعتبر هذه هي المرة الأولي لمشاركة كلاً من (أنغام) و (تامر عاشور) في احتفاليات اليوم الوطني السعودي، وأكد “عاشور” بأنه في غاية السعادة لمشاركة الشعب السعودي تلك الفرحة. كما أنه أكد في تصريحاته بأنها البلد الثاني المحببة لقلبه بعد مصر.

  • الفنان “محمد حماقي”

يُشارك يوم 25 سبتمبر، الفنان غني عن التعريف وخاصة أنه معني بتلك الحفلات وبالأخص حفلات اليوم الوطني كما أنه أحد أكثر المشاركين في إحياء الكثير من حفلات المملكة العربية السعودية ومهرجاناتها كذلك.

  • الهضبة “عمرو دياب”
إقرأ أيضاً :  اليوم الوطني السعودي 1442 اغنية يا بلادي اليوم الوطني 90 .. تعرف على احتفالات العيد الوطني والعروض تحت شعار همة حتى القمة

بينما يختتم كافة احتفاليات اليوم الوطني السعودي هو الفنان المصري المُلقب بـ “الهضبة” الفنان “عمرو دياب”، إذ أنه سيكون يوم 26 سبتمبر، ومتأكد للغاية من أنه سيتمكن من تقديم أداء ناجح لأعز جمهور علي الإطلاق

بالنسبة لموعد طرح التذاكر فبدأ في 15 من سبتمبر في كافة فروع:

  • فيرجن ميجا ستور

ويُمكن حجزها من خلال الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *