التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة دارين البايض والردود الصادرة من الفنانة علي جمهورها لتفادي مثل تلك الشائعات

نتعرف علي حقيقة خبر وفاة دارين البايض بعد انتشاره بسرعة مهولة من خلال محرك البحث ’’جوجل، بالإضافة إلي اشتعال التغريدات عبر هاشتاغ “رحمة الله عليك يا دارين” عبر تويتر، مما دفع الفنانة الشابة للتعليق وذلك بسبب الخبر الغير صحيح وجعلها ترد بنفسها لتنفي تلك الشائعة.

حقيقة وفاة دارين البايض

قالت دارين البايض: “في خبر طالع إنه أنا (اسم الله عليا) إني مت، في ناس يحطون صوري ويقولوا مت الساعة 9 من كورونا لأني مش قادرة اقاوم المرض.. ما ادري ناس ما يعرفوني وعادي يكتبون عني كده”، كما أضافت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية: “على أساس دفنتوني ولا كأنكم من بقية أهلي.. أنا بخير لأنه أمي فجعت.. انا بتكلم بحرقة لأن امي فجعت لما سمعت الخبر وانا بره”.

كما طالبت دارين البايض الجمهور بعدم نشر تلك الأخبار ما لم يقم مصدر رسمي من عائلات المشاهير بتأكيدها، حيث يعتبر ذلك من الأشياء الحساسة التي يجب التأكد منها، كما أنها أكدت لهم أنها تواكبهم بكل جديد، فإن كان هناك سبب لمرض أو غيره ستنشره ضمن نشر الجديد عن حياتها والتواصل مع محبيها من خلال منصات السوشيال ميديا كتويتر وانستقرام وسناب شات، حيث تعرض جانب من يومياتها وكواليس أنشطتها الفنية، كما تستعرض مهاراتها أيضاً، حيث خطفت الأنظار من قبل بفيديو يعرض خطوة بخطوة توتريال مكياج خليجي بأناملها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *