التخطي إلى المحتوى
رسمياً موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٨ الموسم الثاني عبر قناة atv

نتعرف معكم علي موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٨ الموسم الثاني، ذلك بعد أن تم توفير الإعلان الترويجي الأول للمسلسل وظهور أرطغرل خلال ذلك الإعلان وعودة بن سليمان شاه مع أبنه المؤسس عثمان في الموسم الجديد، لكنه ليس أنجين ألتان كما تعودنا، وسيكون نجم أخر سنتعرف عليه مع بداية الحلقات وكيف سيؤدي في الموسم الجديد.

موعد مسلسل قيامة عثمان

كانت بداية المسلسل المسمى المؤسس عثمان بن ارطغرل مع نهاية العام الماضي، وقد استمتعنا كثيراً بأحداث الحلقات في الموسم الأول، لكن كان لدي الجمهور رغبة في رؤية أحداث أقوي مما شاهدناه وخصيصاً مع قوة نهاية قيامة ارطغرل الموسم الخامس الذي كان يجذب الجمهور من كل أنحاء العالم وسجل أعلي نسب مشاهدة.

أعلن محمد بوزداغ مخرج المسلسل عثمان بن ارطغرل وكذلك كان المخرج لقيامة أرطغرل، عن موعد انطلاق الموسم الجديد بعد توقف دام أشهر طويلة، ليكون في منتصف شهر أكتوبر المقبل كما أعلن خلال البث المباشر للحديث عن المسلسل والإعلان الترويجي له.

جاء خلال الإعلان الترويجي الحصري الذي نزل، وكما تابعنا خلال اعلان مسلسل عثمان الحلقة 28 مترجم بالفيديو السابق، يتضح لنا قوة هذا الموسم، وكيف سيكون مسلسل عثمان بن ارطغرل الموسم الثاني قوي لدرجة تأسيس الدولة، وسننقل لكم عثمان حلقة 28 مترجمة قصة عشق فور نزولها وبداية عرضها عبر قناة أي تي في التركية، وقد صرح المخرج بوزداغ أن الحلقة سيتم إذاعتها منتصف شهر أكتوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *