التخطي إلى المحتوى
الجزء الأول والثاني كاملاً HD.. شاهد حلقة احمد حلمي في برنامج صاحبة السعادة مع اسعاد يونس
مشاهدة حلقة احمد حلمي صاحبة السعادة مع اسعاد يونس

نوفر لكم مشاهدة حلقة احمد حلمي مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة الحلقة كاملة، حيث جاء خلال برنامج صاحبة السعادة احمد حلمي ضيفاً مع إسعاد وقام بالحديث عن حياته كما نتابع دوماً من الحلقات، وخلال البرنامج قال النجم حلمى، أنه عاد الثانوية العامة 3 مرات متتالية، بسبب أنه كان يعيش في السعودية، وكنا ندرس مادة “الرياضة الحديثة، وعندما عاد إلى مصر، وجد تلك المادة  لم تدرس في التعليم المصرى، وهو ما جعله لم يفهم نفس المنهج.

حلقة احمد حلمي في صاحبة السعادة

ذكر حلمي أنه بعد عامين سقوط أكتشفت أنه مش نفس المنهج، في دعابة منه مع اسعاد ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذى يعرض على قناة DMC، مؤكدا حصوله على مجموع 48% في الثانوية العامة، بسبب سقوطه المتكرر، حيث أكد ان والده كان يسأله على أسباب سقوطه، حتى تخرج ودخل كلية تربية فنية خاصة أنه كان يحب الرسم للغاية .

كما جاء خلال حلقة احمد حلمي مع اسعاد يونس، أنه اثناء تقديمه لكلية تربية فنية، حاول أن يقدم أوراقه في كلية تربية موسيقية، واختار قسم الأصوات، وخلال امتحانه بالأصوات قام بغناء أغنية “طلع البدر علينا”، وأثناء النتيجة وجد أنه نجح وقبلوه في الكلية، مؤكدأ أنه الايمان بالشئ يأتى للإنسان بدون تخطيط، واستمر نجمنا حلمي بتقديم العديد من النكات المستمرة خلال الحلقة.

فيديو حلقة صاحبة السعادة احمد حلمي كاملة

يمكنكم متابعة لقاء خاص جداً وتفاصيل مضحكة مع حلمي ببرنامج إسعاد يونس.

صاحبة السعادة حلقة احمد حلمي

يمكنكم مشاهدة برنامج صاحبة السعادة احمد حلمي وهو يتحدث عن حياته، حيث أنه قام بنقاش ممتع خلال الاستضافة،وقام بالكشف عن القصة الشهيرة لحبه مع مني ذكي، حيث قال: “فى البداية أصبحنا أصدقاء مقربين وفى إحدى المرات اكتشفنا بالصدفة أن عيد ميلادى وعيد ميلادها فى نفس اليوم وهو ١٨ / ١١، وإننا برج العقرب وبسبب غرابة الصدفة لم تصدقنى إلا عندما رأت بطاقتى الشخصية، وكنت قد تيقنت من حبى لها ولكنى كنت لا أملك أى شيء، فكنت مترددا أن أصارحها بحبى حتى جاء موعد سفرها لتصوير فيلم أفريكانو بجنوب أفريقيا، وكنا قد خرجنا مع أصدقائنا فى نزهة بالنيل، وقررت أنا أصارحها قبل السفر” .

أرفقنا لكم الجزء الثاني من حلقة حلمي مع صاحبة السعادة إسعاد يونس للمشاهدة كاملة.

تمكن حلمي خلال فترة قصيرة من وجودة علي الشاشة من تكوين جمهور عريض، وتمكن من وضع لقب قوي له بأنه نجم الكوميديا في العصر الحالي بسبب أعماله التي لا يختلف عليها الصغير ولا الكبير.

حكاية شقة حلمي مع مني ذكي

ذكر حلمي كثيراً من التفاصيل خلال استضافة اسعاد يونس له في برنامج صاحبة السعادة حلقة حلمي بالأمس، وقد حكي عن كيفية مواجهة مشكلة الشقة والحصول علي شقة في المهندسين لكي تكون ’’مني ذكي’’ بالقرب من أهلها، ولكن بعد عديد من المشاكل وذهابه للمعادي لكي يبحث عاد من جديد للمهندسين ووجد شقة بمقدم 100 ألف جنيهاً والبقية بالتقسيط.

حيث كان هناك كثير من التفاصيل في برنامج صاحبة السعادة حلقة احمد حلمي، وكيف سار الأمر بعد أن قام بالذهاب للدكتور صاحب الشقة، وعرض عليه أن يدفع المبلغ الذي يملكه وهو لا يمثل سوي 20% تقريباً من قيمة الشقة، ووافق الدكتور علي الفور مما أذهل حلمي وجعله شاكراً لهذا الرجل حتي الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *