التخطي إلى المحتوى
المملكة الهاشمية.. رابط منصة درسك دخول darsak gov jo وزارة التربية للعام الدراسي 2020-2021
رابط منصة مدرس تسجيل الدخول darsak gov jo

نقدم إليكم رابط منصة درسك تسجيل الدخول للطالب عبر darsak gov jo، مع عودة العمل في تجهيز العام الدراسي الجديد قد أطلق وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، السبت، منصة درسك بحلتها الجديدة، وذلك من أجل استعداد الطلاب دخول منصه درسك التعليمية والتعلم عن بعد والتصفح المجاني يومياً من السابعة صباحاً وحتي الرابعة مساءً، كما أكد أن المنصة توفر محتوى بناة نخبة من المعلمين والمعلمات في المدارس الحكومية والخاصة بجانب منصة نور سبيس التعليمية.

درسك من وزارة التربية

ذكر الدكتور تيسير النعيمي، أن المنصة توفر للطلبة جملة من الخدمات كالتقييم الذاتي وتقييم التعلم والواجبات المدرسية وطرح الاستفسارات على المعلمين، لافتا إلى أن جميع الدروس ستبقى محفوظة ومتوفرة ليتسنى للطالب مراجعتها وقتما يشاء كما أكد، أن المنصة تتيح للمعلمين فرصة التفاعل مع الطلبة وبناء اختبارات تقييم وإرسال الواجبات وتتبع تقدم تعلمهم لتحقيق نواتج التعلم.

إقرأ أيضاً :  تسجيل الدخول الي منصة نور سبيس الاردن التعليمية 2020 noorspace لمتابعة التعليم عن بعد

أضاف كذلك، أن المعلم قادر في الصف على عرض المحتوى الإلكتروني والبناء عليه، منوها إلى أن المنصة بشكلها الجديد تتطلب تسجيل الدخول، وذكر إلي أهمية متابعة التعلم من خلال منصة درسك للطالب إلزامي في نظام التناوب ولطلبة المدارس التي يعلق دوامها لسبب أو لآخر، مضيفا أنه سيتابع حضور وغياب الطالب عبر مؤشرات عدة.

شرح دخول منصة درسك الأردنية

يوضح لنا الفيديو التالي شرح كيفية الدخول والاستخدام كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك من أجل إثبات الحضور والدراسة عن بعد خلال الفترة الحالية.

رابط تسجيل دخول درسك darsak

يمكنكم إجراء تسجيل الدخول للطالب درسك جو بكل سهولة عن طريق الخطوات الآتية:-

  • الدخول إلي رابط منصة الامتحان، https://darsak.gov.jo/.
  • يتم اختيار “الانتقال إلي قسم الاختبار”.
  • إكمال البيانات الخاصة بكل طالب.
  • يتم كتابعة الرقم التعريفي “الوطني”.
  • يتم كتابة تاريخ الميلاد.
  • يتم الضغط علي دخول.
إقرأ أيضاً :  darsak exams تسجيل دخول منصة درسك امتحانات التقييم الأول وزارة التربية والتعليم الاردن

بذلك تعرفنا علي كيفية استخدام المنصة الإلكترونية درسني جو بثوبها الجديد، وذلك بعد أن وفرتها وزارة التربية الأردنية للطلاب بعد توزيع الكتب للجميع وإعلان الشروع في العمل الدراسي من جديد.

التعليقات

  1. تنبيه: منصة درسك التعليمية 2020 شرح للطلاب الأردنيين بحِلة جديدة عبر darsak jo - في العارضة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *