التخطي إلى المحتوى
البرنس.. مشاهدة حلقة احمد حلمي مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة الحلقة الاولي والثانية كاملة

شاهد حلقة احمد حلمي مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة الحلقة كاملة وتفاصيل كثيرة يكشفها النجم حلمي، حيث أنه خلال الحلقة قال الفنان أحمد حلمى عند عودة منى زكى من تصوير فيلم “أفريكانو”، والذى قدمته مع النجم أحمد السقا، ذهبت لمقابلتها بالمطار فوجدتها خارجة مع شخص وسيم جدا يساعدها فى نقل الشنط، ولكنه ليس من العمال، كان يبدو أنه صديق، وعندما وصلت إليه تعاملت معه بأسلوب غير لطيف، بسبب غيرتى منه، وبعد أن غادر المكان، غضبت هى بسبب تصرفى، وسألتني باستنكار، مش عارف مين دا؟ دا حازم إمام.

شاهد حلقة احمد حلمي مع اسعاد يونس

أكمل حلمى أثناء إستضافته ببرنامج “صاحبة السعادة”، على قناة DMC  والذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، قائلا: بدأت علاقتنا تتطور خطوة خطوة، وقررت أن أتقدم لها ولكن كنت لا أملك أى شيء فطلبت أن أقابل أخوها لأن والدها كان مسافر حينها رحب أخوها جدا وطلب منى الإنتظار حتى يأتى والده من السفر، وبالفعل انتظرت، وكان هناك تشابه في يوم الميلاد الخاص بكلينا.
أضاف حلمي أنه بعد التقدم لخطبة مني، قام بالبحث عن شقة، ولكن أولاً كان وجهته للمعادي، لكن بعد ذلك قام بالذهاب للمهندسين من أجل جعل شقتها بجانب عائلتها، وقابل سمسار عرض عليه شقه 450 ألف جنيهاً، ولم يكن يملك سوي 100 ألف جنيه، وطلب حلمي منه الحديث مع صاحبها لتقسيطها.

مشاهدة حلقة احمد حلمي مع اسعاد يونس الجزء الاول

حلقة احمد حلمي مع اسعاد يونس الجزء الثاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *