التخطي إلى المحتوى
تنسيق الدبلوم الصناعى 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية لتقديم الرغبات
تنسيق الدبلومات الفنية

بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة المصرية يبدأ طلاب الثانوية الفنية في البحث عن رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020 لجميع الشعب والتخصصات “صناعي، زراعي، تجاري، فندقي”، ويبدأ الطلاب في تسجيل رغبات القبول بالكليات والمعاهد المصرية من يوم الثلاثاء 15 سبتمبر وحتي إغلاق باب تسجيل الرغبات، وذلك علي بوابة الحكومة المصرية تنسيق 2020، والجدير بالذكر أن الطلاب يبحثون عن تنسيق الدبلوم الصناعي 2020 في جميع انحاء الجمهورية ويتم البحث عن الكليات المتاحة لطلاب الثانوية الفنية وسنوافيكم بكافة التفاصيل الرسمية في هذه المقالة فتابعونا.

يظل باب تنسيق الثانوية الفنية مفتوح من يوم 15/9/2020 وحتي اسبوع، ثم يتم غلق باب تقديم الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة لطلاب الدبلومات الفنية ليتم إعلان نتيجة القبول بالكليات والمعاهد، وسنوافيكم بخطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية عبر بوابة الحكومة المصرية المخصصة لتنسيق الثانوية العامة والفنية والازهرية والشهادات المعادلة وتنسيق طلاب مدرسة زويل للمتفوقين.

إقرأ أيضاً :  جديد.. بوابة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 | ورابط الدخول لطلاب الدبلومات الفنية زراعي وصناعي وتجاري

تنسيق الدبلوم الصناعى 2020

متاح في تنسيق الثانوية الفنية التقديم للكليات والمعاهد المصرية الحكومية لطلاب الدبلومات نظام 3 و5 سنوات في جميع الشعب، وذلك للطلاب الحاصلين علي 60% فأكثر، كما أن تنسيق دبلوم المدارس الثانوية الفنية لمساعدي الخدمات الصحية 75% فأكثر، وجميع الطلاب المذكورين يحق لهم الدخول علي بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2020 للبدء في تسجيل رغباتهم للقبول بالكليات والمعاهد، وسيقوم الموقع بالإعلان عن تنسيق الدبلوم الصناعي 2020 فور إغلاق التسجيل وظهور نتائج الطلاب.

مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الطلبة الذين يبحثون عن معادلة كلية الهندسة وهذا لطلاب الثانوية الفنية الراغبين في دخول كلية الهندسة مثل نظراءهم بالثانوية العامة المصرية وسنوافيكم بالتفاصيل قريبا علي موقعنا في العارضة.

إقرأ أيضاً :  تنسيق الدبلومات الفنية 2020 وخطوات التسجيل برقم الجلوس عبر موقع tansik.egypt بوابة الحكومة المصرية

رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق 2020

بعد أن تم خلال الاسبوع الجاري الإعلان عن ميعاد تنسيق الدبلومات الفنية بدأ الطلاب بالبحث عن رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2020، والجدير بالذكر أن تسجيل الرغبات ما يزال مغلق حتي هذه اللحظة، حيث أن موقع التنسيق الإلكتروني حاليا يقوم باستقبال طلبات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة بالمرحلة الاولي والثانية، كما يتم الإعلان عن نتيجة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية الفنية، ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال الدخول علي رابط موقع التنسيق.

تسجيل رغبات الدبلومات الفنية

  • الدخول علي رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية الفنية 2020
  • النقر علي تسجيل رغبات الطلاب واختيار الشعبة والنظام
  • كتابة رقم الجلوس والرقم السري في الخانات المخصصة لها ثم كتابة الرقم التأكيدي
  • قم بالضغط علي الصفحة التالية وستظهر لك صفحة تسجيل الرغبات
  • قم باختيار الكليات والمعاهد المصرية التي تريدها بالترتيب المفضل لك حسب ميولك ولا تنسي قواعد التوزيع الجغرافي
  • بعد الانتهاء قم بالنقر علي الصفحة التالية وطباعة الاستمارة
إقرأ أيضاً :  تنسيق الدبلومات الفنية 2020 نظامى الثلاث سنوات والخمس سنوات

تنسيق الدبلومات الفنية

تنسيق الدبلوم الصناعي 2020 تنسيق الثانوية الفنية بوابة الحكومة المصرية

يمكنكم معرفة مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية حصريا من خلال بوابة الحكومة المصرية والدخول علي تنسيق 2019 للعام الماضي، ومثل الصورة السابقة قم باختيار الحد الأدني لشعبتك والنظام سواء كان 3 أو 5 سنوات.

التعليقات

  1. تنبيه: بوابة الحكومة المصرية للتنسيق| تنسيق الدبلومات الفنية 2020 وخطوات تسجيل رغبات الكليات والمعاهد الحكومية - في العارضة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *