التخطي إلى المحتوى
مسلسل الا انا حكايه امر شخصي الحلقه الثالثه ورفض أم ميدو عادل لشيري

نوفر لكم الا انا حكايه امر شخصي الحلقه الثالثه، حيث بدأت الحلقة 3 من مسلسل «إلا أنا» حكاية «أمر شخصي» بأبداء ميدو عادل إعجابه الشديد بشيري عادل، وبالفعل جلب والده ووالدته وتقدم رسميًا لها، ولكن وقعت العديد من المشاكل التي لم يكن أحد يتوقعها، كما أبدت والدة ميدو عادل اعتراضها الشديد على هذه الزيجة، وانتهت الحلقة بنهاية غير متوقعة وكانت مفاجأة للجميع.

الا انا حكاية امر شخصي

تعتبر من أكثر الحلقات إثارة هي الثالثة، ونترقب حكاية “أمر شخصى” هى الحكاية الرابعة من مسلسل “إلا أنا”، وهى تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل وبطولة شيرى عادل وميدو عادل وايهاب فهمى وجمال عبد الناصر ونهال عنبر ومعتز هشام ونور ايهاب.

كما يشارك في العمل عدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل من إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الاعلامية، ويتم عرضه حصريًا على شاشة قناة DMC من السبت إلى الأربعاء.

تعتبر هذه الأعمال الفنية التي يقدمها لنا النجوم تعبر عن الواقع، حيث نواجه كثيراً من المشاكل مثل التي تقع بهذا العمل، وهو وقوع قصص الحب ومخالفة الأهل لرغبة الأبناء المتهورين الذين لا يعرفون العواقب، لكنه الحب له رأي أخر، وسنتعرف خلال الحلقات المقبلة علي تفاصيل مثيرة من هذا العمل الدرامي الرومانسي الذي نتابعه عبر شاشة الفضائيات علي القمر الصناعي نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *