التخطي إلى المحتوى
من هي هدير الهادي فتاة التيك توك التي أجلت المحكمة قضية الفيديوهات المخلة الخاصة بها

يسأل الكثيرين من هي هدير الهادي بعد أن قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل أولى جلسات محاكمة هدير الهادي فتاة التيك توك المتهمة بنشر مقاطع فيديوهات على حساب خاص بها على تطبيق “فيس بوك”، تتضمن محتويات لألفاظ إباحية، وذلك لجلسة 13 أكتوبر، وذلك بعد إعلان النيابة العامة أنه قد أدلت الفتاة باعترافاتها قائلة، أنا اسمي هدير حمد عبد الهادي وعندي 23 سنة، ومش شغالة وساكنة في دجلة جاردنز بمدينة حدائق أكتوبر، ومحصلش أني نشرت  صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء العام.

من هي هدير الهادي

تعرفنا خلال الأسطر السابقة علي هدير في نبذة سريعة، وقد أضافت قائلة، أنا أتولدت في قرية سيدي غازي في أسرة من أب وأم وعندي أخين أولاد أصغر مني، ووالدي ووالدتي انفصلوا وأنا في ثانوي عام ورجعوا مع بعض تاني من كام شهر وعايشين دلوقتي في البحيرة، مشيرة إلي، أن والدها رجل أعمال يمتلك معرض سيارات وبيشتغل في الأراضي الزراعية.

وتابعت هدير، إخواتي لسه بيدرسوا، وانا عشت في اسكندرية بعد انفصال ابويا وامي وبعدها جيت القاهرة مع ماما وفي أواخر 2018 سبت والدتي وبدأت أعيش لوحدي واتنقلت لكذا مكان في القاهرة لحد ما قعدت في الشقة اللي في حدائق أكتوبر.

كما ذكرت هدير أن الأموال التي تمتلكها من دكتور بإحدي دول الخليج، قد تعرفت عليه علي تطبيق بيجو لايف، وقام بنصحها بترك هذا الاتجاه والحفاظ علي نفسها، وبدأ يرسل لها أموال كمساعدات علي المعيشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *