التخطي إلى المحتوى
تعرف على أسعار شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر 2020
شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة هي أكبر المشاريع القومية المصرية التى تقوم على تنفيذها الحكومة المصرية , وتعد العاصمة الادارية اكبر المدن السكنية فى العالم حيث تبلغ مساحتها 170 ألف فدان .

 

كما تتميز العاصمة الإدارية بافضل شقق للبيع فى العاصمة الإدارية بافضل الاسعار داخل العاصمة حيث تعد اسعار الشقق فى العاصمة الإدارية هي الارخص داخل مصر .

 

وفى هذا المقال سوف نتعرف على افضل الشقق للبيع فى العاصمة الإدارية وأهم المشاريع داخل العاصمة الإدارية مثل كمبوند ريفان العاصمة الادارية وهو من أكبر وأهم مشاريع العاصمة الإدارية.

شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة 

افضل اسعار شقق للبيع فى العاصمة الإدارية فى أفضل المشاريع الكبرى داخل العاصمة حيث تبدأ أسعار العاصمة من 8500 الف للمتر وتصل الى 15 الف .

 

إقرأ أيضاً :  معلومات عن العاصمة الادارية الجديده في مصر مدينة عصرية علي أرض مصرية

وتعد الاسعار داخل العاصمة الادارية هى الارخص حيث يتم تسليم بعض المشاريع بتشطيب على  أعلى مستوى وبأفضل التصاميم وتمتع العاصمة الادارية بالكثير من الخدمات والمميزات التي تجعلها من أفضل المدن داخل مصر.

يمكنك الان امتلاك شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بأفضل الاسعار وباعلى مستوى من الخصوصية والكثير من الخدمات داخل العاصمة وافضل التصاميم العالمية .

كل ماتريد معرفته عن العاصمة الإدارية 

العاصمة الادارية مشروع قومى كبير تقوم بتنفيذه الحكومة المصرية بجانب الكثير من الشركات الكبرى داخل المجال العقاري, وتقام العاصمة الادارية على مساحة 170 ألف فدان وتم تقسيم العاصمة الادارية الى 3 مراحل ومن المقرر أن تسع العاصمة الادارية 40 مليون نسمة فى خلال عام 2050 .

وتم بدء تنفيذ مدينة العاصمة الادارية يوم 13 مارس عام 2015 فى مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري, ومن المقرر أن تكون العاصمة الإدارية الجديدة هي العاصمة الجديدة لمصر .

موقع العاصمة الإدارية 

تقع العاصمة الإدارية الجديدة فى موقع متميز داخل مصر حيث تقع بالقرب من كل المدن الهامة داخل مصر مثل العين السخنة والساحل والقاهرة الجديدة .

تقع العاصمة الإدارية بالقرب من طريق السويس القاهرة الذي يؤدي الى طريق جندالي كما تقع العاصمة الادارية على حدود مدينة بدر وبالقرب من القاهرة والعين السخنة .

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة 

  • تتميز العاصمة الإدارية بالكثير من المميزات التى تجعلها هى المدينة الافضل فى مصر والوطن العربى حيث تتميز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بأنها من أكبر المدن مساحة حيث تقدر مساحة العاصمة الادارية بى 170 ألف فدان .
  • تتميز العاصمة الادارية بسهولة المواصلات حيث يبلغ طول الموصلات داخل العاصمة الى 650 كيلو متر وهناك خط يربط بين العاصمة الادارية الجديدة بمدينة بدر يمتد إلى أربعين كيلو متر .
  • وتنقسم خريطة العاصمة الادارية إلى العديد من المدن مثل حي المال والأعمال وكذلك الأحياء السكنية الكبرى والكثير من الجامعات العالمية مثل الجامعة الأمريكية والبريطانية في مصر وتتميز ايضا العاصمة بوجود الكثير من المدارس الكبرى والكثير من الخدمات 

أهم المشاريع داخل العاصمة الإدارية 

تتميز العاصمة الادارية بالكثير من المشاريع الهامة التي توفر قدر كبير من الخصوصية والكثير من الخدمات والتصاميم العالمية ومن تلك المشاريع مشروع ريفان العاصمة الإدارية

حيث يعد مشروع ريفان من اكبر واميز المشاريع داخل العاصمة الادارية كما يتميز مشروع ريفان بالكثير من الخدمات وان المشروع يقع فى موقع متميز للغاية فى العاصمة الادارية كما يتميز باسعاره المتميزة 

كل ذلك واكثر تجدونه فى موقعنا المتميز نيو عقار أحد مواقع شركة نيوستارت للتسويق العقاري أكبر شركة فى مجال التسويق العقاري زورو موقعنا وتعرفو على الكثير من المشاريع داخل العاصمة وغيرها من المدن الهامة داخل مصر