التخطي إلى المحتوى
شاهد HD.. فيديوهات سيده كفر الشيخ زوجة الجزار عرض 73 مقطع مُخل للرأي العام
فيديوهات سيدة كفر الشيخ زوجة الجزار

انتشرت فيديوهات سيدة كفر الشيخ زوجة الجزار، والتي تم اتهامها من زوجها بالزنا بعد أن اكتشف ظهورها بأحد المقاطع بفيديو مخل بالشرف، وذلك ما أثار الشارع المصري بعد هذه الواقعة وتوجيه الجزار بلاغ ضد زوجته بسبب 73 فيديو مخل بالأخلاق تم تصويرهم لزوجته، وقد كانت بإحدى الدول العربية، وسنتعرف علي التفاصيل وحقيقة الفيديوهات الآن.

تفاصيل قصة سيده تخون زوجها

تم ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ بعد البلاغ المقدم من زوجها، حيث أمر المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بفتح تحقيق حول البلاغ المقدم من الزوج، وباشرت نيابة بندر كفر الشيخ التحقيق في الاتهامات التي أسندها الزوج لزوجته، حيث تم استدعاؤه للمثول أمام النيابة، للاستماع إلى أقواله.

سيدة بكفر الشيخ تخون زوجها علي الملأ، وقد افتضح أمرها بعد أن ظهرة الفيديوهات للزوج ووصلت له من رقم مجهول في الدولة التي كانت تعمل بها، ونتابع معكم التفاصيل الآن.

شاهد الفيديوهات من هنا فيديوهات سيده كفر الشيخ زوجة الجزار

ذكر الزوج تفاصيل سريعة، حيث قال “تزوجنا منذ 9 سنوات وأنجبت منها طفلتين، وفي عام 2017 ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعتني زوجتي بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين”

أضاف أنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تتضن محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات مخلة، إلى جانب 73 مقطع فيديو تم تصويرهم، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص، كما تلقى شقيقه الرسائل نفسها على هاتفه.

فيديو زوجة الجزار سيدة كفر الشيخ

يظهر لنا خلال الفيديو التالي شرح مفصل للقضية، وتوضيح الأحداث كاملة، حيث تبنت النيابة العامة الأمر ويتم التحري والتدقيق الآن في صحة الواقعة وتفاصيل هذه الفيديوهات بالكامل.

سنتابع تفاصيل القضية من خلال النيابة العامة، وذلك بعد أن تم ضبط وإحضار السيدة بكفر الشيخ وتوجيه التهمه لها، والعمل علي تحرير الفيديوهات.

فيديوهات زوجة الجزار زوجة الجزار

وتابع أنه توجه إلى المنزل وواجه زوجته، فادعت أنها “مفبركة”، ولم يتمالك أعصابه وحاول قتلها، انتقامًا لشرفه، إلا أن بعض الجيران تدخلوا في الوقت المناسب، وفرت زوجته هاربة مع طفلتيهما.

بالفعل قامت النيابة بالعمل علي التحقيق في تلك الفيديوهات، وتجهيز فريق مجهز وكامل من أجل تحليل فيديو سيدة كفر الشيخ بعد اتهام زوجها لها، والتأكد من الواقعة.

كانت السيدة متمسكة بنفيها كما ذكرنا، وهذا التمسك يجعل الأمر معقد وأنه قد تكون مظلومة، ونتابع أخر التطورات علي مدار الساعة بعد إعلان النيابة عن ضبط وإحضار سيده كفر الشيخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *