التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل الا انا أمر شخصي عبر قناة dmc أسبوعياً

نرفق إليكم مواعيد عرض مسلسل الا انا حيث بدأ عرض الحلقات مساء السبت عرض حكاية «أمر شخصي» من مسلسل إلا أنا وتخوض بطولتها الفنانة شيري عادل، ظهرت الفنانة شيري مجدي في الحلقة الأولى التي عرضت مساء أمس بشخصية تدعى “هاجر” وتعمل مدرسة داخل إحدى المدارس الخاصة وظهرت وهي ترتدي الحجاب وتقوم بالمشاجرة مع أحد الأشخاص وتتهمه بأنه يقوم بخطف الأطفال، وكانت شيري رافضة فكرة زواج الصالونات.

أبطال مسلسل إلا أنا

يشارك في بطولة الحكاية الرابعة من مسلسل “إلا أنا” كثيراً من النجوم، والتي تحمل أسم “امر شخصي” بجانب شيري عادل كل من الفنان ميدو عادل، ونهال عنبر وإيهاب فهمي ونور إيهاب ومعتز هشام وجمال عبدالناصر.

العمل من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار عمر عبدالحليم، والمسلسل من إنتاج مشترك بين شركتبي “سينرجي” بالتعاون مع شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل الا انا

تم تحديد المواعيد الرسمية، حيث تعرض حكايات مسلسل «إلا أنا» 5 أيام في الأسبوع من يوم السبت حتى يوم الأربعاء على قناة dmc الفضائية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء وتعرض إعادة الحلقات في تمام الساعة الحادية عشرة مساء على قناة dmc drama، كما يتم عرضها في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش عبر دي أم سي دراما.