التخطي إلى المحتوى
رابط منصة مدرستي وخطوات حل الواجبات عبر المنصة التعليمية السعودية للعام الدراسي 1442
رابط منصة مدرستي وخطوات حل الواجبات عبر المنصة التعليمية السعودية للعام الدراسي 1442
منصة مدرستي حل الواجبات، الكثير من طلاب المملكة العربية السعودية بدأوا يبحثون عن الطريقة المتبعة من أجل ان يقوموا بحل الواجبات المدرسية على منصة مدرستي التعليمية السعودية، فمن المتبع من خلال منصة مدرستي التعليمية ان تقوم برفع الواجبات من خلال المنصة اول بأول ليتمكن الطلاب من حلها ومن ثم ارسال الواجب مرة أخري ليتمكن الطلاب من الحصول على التقييم المناسب لما قاموا بحلة من واجبات.

منصة مدرستي وحل الواجبات عليها

تقوم منصة مدرستي برفع الواجبات عليها وذلك عقب ان ينتهي المعلم من شرح الدروس المقرره على الطلاب ومن ذلك فائدة للطالب في الحصول على تقييم لتحصيله الدراسي وتوضيح له ما اذا كان قد استفاد بشكل فعلي من الشرح ام لا وتثبت المعلومات ايضا في ذهن الطالب، وبتلك الطريقة تكون العملية التعليمية قد  تمت بكل نجاح، ولقد أوضحت وزارة التعليم السعودية انة حتي يتمكن الطلاب من القيام بحل الواجبات على المنصة التعليمية مدرستي يجب ان يقوم بأتباع بعض من الخطوات ليتمكن من رفع حل الواجبات على المنصة.

طريقة حل الواجبات على منصة مدرستي

حتي يتمكن الطلاب من القيام بحل الواجبات على منصة مدرستي يجب ان يقوموا بأتباع بعض من الخطوات وهي:-
  • يجب ان يقوم الطلاب بالدخول على منصة مدرستي التعليمية.
  • ويقوم الطالب بالضغط على مقرراتي وسوف تظهر العديد من المقررات التي تخص الطالب ولذلك يجب ان يقوم الطالب باختيار المقرر الذي يريد حل الواجب التابع له.
  • وبعد اختيار المادة يجب ان يتم اختيار الواجبات المقررة، وبعد التأكد من الانتهاء من حل الواجبات يمكنك أن تقوم بمراجعة الاجابات والتأكد من صحتها.
  • ويتم اختيار محفظة الواجبات ويتم ادراج واجب ويتم اختيار المادة الدراسية ويتم رفع ملف الواجب ومن ثم يتم الضغط على التالي.
  • ويتم اختيار مرئي حتي يتمكن المعلم من رؤية الواجب والقيام بتصحيحة.
إقرأ أيضاً :  رابط التسجيل في منصة مدرستي...وطريقة رصد الغياب والحضور ومواعيد الحصص على المنصة