التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن إيداع الضمان الاجتماعي اليوم عبر موقع hrsd.gov.sa المساعدة المقطوعة برقم الطلب
رابط الاستعلام عن إيداع الضمان الاجتماعي اليوم عبر موقع hrsd.gov.sa المساعدة المقطوعة برقم الطلب
رابط الاستعلام عن إيداع الضمان الاجتماعي اليوم، فلقد اعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في صباح اليوم انة قد ايداع مبلغ يقدر بحوالي مليار و697 مليون ريال سعودي وذلك من أجل اعتبارهم معاشات ضمانية لمستفيدي الضمان الاجتماعي واوضحت انة يمكن للمواطنين ان يقوموا بالاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال رابط الوزارة ليتعرفوا على اسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة.

ايداع الضمان الاجتماعي اليوم

في صباح اليوم قامت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية بايداع مبلغ مليار و600 مليون ريال وذلك من اجل المساعدة المقطوعة التابعة للضمان الاجتماعي وفور ان يتم الايداع قامت الوزارة بالاعلان عن الايداع بشكل رسمي من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع لاتواصل الاجتماعي تويتر واوضحت الرابط الالكتروني الذي يتمكن من خلاله المواطنين الاستعلام عن المساعدة المقطوعة.
ولقد أوضحت وزارة الموارد البشرية والضمان الاجتماعي ان تلك المبالغ التي تم ايداعها تشمل كلا من المعاشات التضامنية الاساسية التي تقدر بحوالي 1.402.323.125 ريال سعودي ، وكذلك تشمل ايداع المساعدات النقدية التي تقدر بحوالي 192.397.968 ريال سعودي وكذلك تشمل المساعدات النقدية للكهرباء التي تقدر بحوالي 102.733.386 ريال سعودي.

خطوات الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1442

لقد أوضحت وزارة التضامن انة هناك بعض من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل الاستعلام عن المساعدة المقطوعة وهذة الخطوات هي:-
  • يجب ان يتم الدخول على رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة.
  • ويتم كتابة رقم السجل المدني أو رقم الطلب.
  • ومن ثم يتم ادخال البيانات المطلوبة وبعد الانتهاء من كتابة البيانات بشكل صحيح والتأكد من صحتها يتم الضغط على كلمة الاستعلام.
إقرأ أيضاً :  توقيت صرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين على قوائم الإنتظار في الضمان الاجتماعي

وكانت المملكة العربية السعودية قد قامت بتفعيل تلك المساعدات المقطوعة لمساعدة المواطنين ذوي الحاجة الي المساعدة من أجل مواجهه تلك الظروف الاقتصادية السيئة التي تمر بها البلاد والتي تؤثر على الحياة المعيشية للمواطنين بالمملكة.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك