التخطي إلى المحتوى
استعلام نتائج لوتو lotto.. نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الإثنين 21-9-2020 الإصدار الوطني 1842
نتائج سحب اللوتو اللبناني

نوفر لكم نتائج اللوتو اللبناني الوطني يوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 مع الإعلامي زيد عبر قناة lbc نتائج سحب اللوتو، حيث ازدادت المنافسة خلال الآونة الأخيرة بعد رغبة الجميع في الانضمام إلي مسابقة السحب الكبيرة باللتوو اللبناني، وبدا الكثير من الناس تتسائل حول ما هي مسألة اللوتو، وما هي شروطها، وهل هي حقا مسابقة حقيقية يمكن الفوز من خلالها، أم انها مجرد خدعة، لذلك كان علينا أن نعرض من خلال هذا المقال كافة التفاصيل حول مسابقة اللوتو اللبنانية lebanon-lotto.

نتائج اللوتو اللبناني اليوم الإثنين

يتمكن الكثير الآن أن يغير حياته بأكملها، حيث يستطيع أي شخص أن يفوز في المسابقة، وتنقلب حياته كاملة في المسابقة متاحة أمام الجميع فكل شخص يستطيع أن يدخل المسابقة والفوز بجائزة اللوتو اللبنانية.
يسأل الكثيرين عن كيفية الدخول إلي المسابقة، نعلمكم أنه يعتبر الدخول الى مسابقة اللوتو اللبنانية من الأمور السهلة التي يتمكن أي شخص من فعلها، حيث على من يريد الدخول في المسابقة، كل ما عليه أن يشتري بطاقة المسابقة، وهي بطاقات مخصصة لمسابقة اللوتو، ومن ثم تفعلها لمدة خمسة شهور بعد ذلك.

إقرأ أيضاً :  موعد سحب نتائج اللوتو اللبناني الإصدار 1801 على تردد قناة LBC اللبنانية

نتائج سحب اللوتو اللبناني الوطني اصدار 1842

يمكن لكافة المشاركين في المسابقة من معرفة نتائج المسابقة والذي سيعرض على قناة LBC اللبنانية، حيث سيعرض السحب على الهواء على القناة لكي يتمكن الجميع من مشاهدة السحب ومعرفة الفائز على الهواء أمام أعين الجميع.
كما يمكن للمتسابقين معرفة نتيجة السحب من خلال الموقع الرسمي لمسابقة اللوتو وذلك بإدخال رقم البطاقة المسحوبة الخاصة بالمسابقة وكتابة رقم الاصدار الخاص بالمسابقة، وللاستعلام عليكم الدخول إلي الرابط، رابط استعلام السحب https://www.lebanon-lotto.com/ar/zeed_results.php.

تردد قناة lbc اللبنانية lebanon-lotto

تقرر عرض نتائج مسابقة اللوتو اللبنانية على قناة LBC يوم الاثنين الموافق 21/9/2020، كما أن الكثير يتسائل عن تردد القناة التى يذاع عليها المسابقة، للاستعداد لمشاهدتها، حيث كان علينا أن نعرض تلك الترددات هنا ليستفيد منها الجميع، وهي كالتالى:

  • التردد: 12360
  • معامل الترميز: 27500.
  • نوع الاستقطاب: افقي ’’H’’.
إقرأ أيضاً :  رسميا نتائج سحب اللوتو اللبناني 1817 lebanese-loto أعرف الآن الأرقام الفائزة وقيمة الجوائز

يمكنكم الاستعلام عن طريق الخطوات المرفقة أعلاه، وعند الدخول إلي رابط النتائج لسحب اللوتو اللبناني وكتابة الرقم والضغط علي الاستعلام عن طريق الكتابة.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك