التخطي إلى المحتوى
تابع المؤسس عثمان ES28 مسلسل قيامة عثمان ٢٨ الموسم الثاني موعد العرض HD
مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٨ الموسم الثاني

نزول الإعلان الثاني مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٨ الموسم الثاني، حيث جاء خلال قناة atv التركية التي تذيع العمل من إخراج ’’محمد بوزداغ’’ تفاصيل العرض للحلقة الجديدة من الجزء الثاني، الذي سيكون من أقوي الأجزاء علي الإطلاق خلال الفترة الحالية، وتابعنا هذا في اعلان المؤسس عثمان 28 الثاني وظهر به عظمة الشخصية والعمل علي تطوير الأحداث والشخصيات بالكامل، مع عودة أرطغرل إلي الساحة.

قيامة عثمان ٢٨ osman

كانت بداية المسلسل المسمى المؤسس عثمان بن ارطغرل مع نهاية العام الماضي، وقد استمتعنا كثيراً بأحداث الحلقات في الموسم الأول، لكن كان لدي الجمهور رغبة في رؤية أحداث أقوي مما شاهدناه وخصيصاً مع قوة نهاية قيامة ارطغرل الموسم الخامس الذي كان يجذب الجمهور من كل أنحاء العالم وسجل أعلي نسب مشاهدة، وقد عاد ارطغرل كما ظهر لنا في الموسم الثاني مسلسل عثمان الحلقة 28 مترجم بالإعلان الثاني.

إقرأ أيضاً :  إعادة عرض مترجمة الحلقة 21 قيامة عثمان" خطة محكمة" عبر قناة atv التركية واحداث مشوقة

سيكون ثاني مواسم المؤسس عثمان الحلقة 28 نارياً، حيث ظهر بالإعلان الثاني للحلقة قوية ضارية تنشأ من قبيلة الكاي، وستخوض القبيلة صراعات قوية من أجل الحصول علي أماكن وتأسيس دولة ممتدة.

تقوم قناة atv التركية بعرض المسلسل حتي نهايته، ويمكنكم متابعته عبر التردد الذي سنرفقه إليكم الآن علي القمر الصناعي ’’nile sate’’.

تردد قناة atv التركية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

موعد العرض وإعلان المؤسس عثمان الحلقة 28

ظهر خلال إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٢٨ الموسم الثاني، أن الغازي ارطغرل بن سليمان شاه قد عاد ليدعم أبنه المؤسس عثمان، وسيكون ذلك من أقوي الأعمال التركية علي الساحة خلال الفترة الحالية، وجاء بالإعلان الثاني معركة دامية سنستمتع بها بأولي حلقات الجزء الثاني من المسلسل.

إقرأ أيضاً :  قيامة عثمان الحلقة 24 أحداث مثيرة جديدة واستمرار الصراعات

بخصوص موعد العرض قد جاء علي لسان مخرج مسلسل عثمان حلقة 28 الموسم الثاني سيتم عرضها منتصف شهر أكتوبر، وسيكون الموعد كما تعودنا مساء كل أربعاء.

نزل الإعلان الأول للحلقة الجديدة، وقد أكد طاقم العمل بالمسلسل أن موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 28 مترجمة سيكون الأربعاء الأول من شهر أكتوبر 2020، وهذا بعد نزول أول إعلان تشويقي للحلقة.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك