التخطي إلى المحتوى
اضبط تردد قناة ماجستيك سينما الجديد 2020 على النايل سات تحديث Majestic cinema TV قناة الفراشة ماجستيك 
اضبط تردد قناة ماجستيك سينما الجديد 2020 على النايل سات تحديث Majestic cinema TV قناة الفراشة ماجستيك 

قناة الفراشة الفضائية وهي قناة ماجستيك، من القنوات الرائعة والتي لديها العديد من المتابعين حول العالم لمتابعي الأفلام الأجنبية أو العربية، الحديث منها والقديم، تم توقف هذه القناة عن عرض أفلامها منذ حوالي عام كامل دون أسباب محددة، ولكن انتشرت في الفترة الأخيرة أخبارًا عن عودتها للعمل مرة أخرى وبتردد جديد، نقدمه لكم اليوم عبر مقالنا.

قناة ماجستيك الفضائية

قناة ماجستيك تتميز بأنها تقدم أفلامها مجانًا بدون رسوم، بالإضافة لجودة الأفلام التي يتم العرض بها فهي جودة وتقنية رائعة والصوت نقي وعالي، فهي توفر لك مشاهدة ممتعة ورائعة.

وكذلك بالنسبة للبعض فإن هذه القناة تتميز بأنها لا تقوم بحذف المشاهد أو المقاطع أيًا كانت، لذلك يفضل لمن عمرهم أقل من 18 عام عدم مشاهدتها، أو من يخافون من أفلام الرعب والأكشن، سواء كانت الأفلام عربية أو أجنبية.

تردد قناة ماجستيك الجديد 2020

بعد التوقف الذي دام لعام وأكثر لقناة ماجستيك أو الفراشة الفضائية شعر المتابعون للقناة بالإحباط الشديد، ولكن عندما أذاعت القناة بأن لهم تردد جديد قام الكثير بالبحث عن تردد قناة ماجستيك الجديد لعام 2020، وستعود القناة لمنافسة جميع القنوات الإذاعية من جديد بأفلامها الكاملة والحديثة، ويمكن تجربة التردد التالي لتنزيل القناة على شاشة التلفزيون لمشاهدتها من جديد:

  • رقم التردد هو 10876.
  • والقمر الصناعي نايل سات.
  • أما عن الاستقطاب هو رأسي.
  • ومعدل الترميز هو 27500.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك