التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم بالدروى المصري

نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم بالدروى المصري يلعب اليوم فريق الزمالك ضد فريق الجونه في الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز 2020، ويسعى أصحاب القلعة البيضاء فى تأمين الانتصار ومواصلة المشوار فى سلسلة الانتصارات ومصالحة الجماهير البيضاء بالقيادة الفنية الجديدة الزمالك يستدرج الجونة فى لقاء الجولة 30 من الدورى المصرى.

نتيجة مباراة الزمالك والجونه

فاز فريق الزمالك اليوم بأربعه اهداف الى ثلاثه اهداف الى الجنه

ويحل الزمالك بالمركز الثانى فى الترتيب برصيد 58 نقطة، اما الجونة يطمح فى تأمين تواجده والقفز نحو المنطقة الدافئة يلعب فريق الجونة لقاء الأسبوع الثلاثون من عمر الدورى المصرى، ويأمل الفريق فى تحقيق فوز غالى وكبير من أجل القفز نحو المنطقة الدافئة، كما يسعى الجونة فى استغلال الإمكانيات الفنية والبدنية لديه من أجل التقرب عدة مراكز وتحسين تواجده فى الترتيب.

ويحل فريق الجونة بالمركز الثالث عشر فى الترتيب برصيد 31 نقطهم، نجح فى جمعهم من الانتصار فى 8 لقاءات والتعادل فى 7 وخسارة 14 مباراة حتى الأن، وكان قد نجح الفريق فى الفوز بلقاء الجولة الماضية على فريق أسوان بنتيجة 1-0 .

موعد لقاء الزمالك والجونة والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأسبوع الثلاثون من عمر الدورى المصرى بين فريقى الزمالك والجونة يوم الأحد 27/9/2020، وتنطلق صافرة المباراة فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وبالساعة التاسعة بتوقيت السعودية ، وفى الساعة السادسة بالتوقيت الدولى لغرينتش.
كما تذاع المباراة الهامة على قناة أون تايم سبورت على الهواء مباشرة، بجانب نقل استوديو تحليلى كبير للتعليق على المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.
  • خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد.

 

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك