التخطي إلى المحتوى
سجل الآن.. الإشتراك في مسابقة عيد كرتون نتورك العاشر 2020 وجوائز كبيرة للجميع
مسابقة عيد نتورك

نوفر إليكم الإشتراك في مسابقة عيد كرتون نتورك العاشر، إن قناة نتورك بالعربية تقدم مسابقة إلي الأطفال الذي يقومون بمتابعة قناة نتورك بالعربية، ويذكر أن تلك المسابقة توفر للمتسابقين الفائزين مجموعة من الجوائز، حيث أن المسابقة التي تقوم قناة نتورك بالعربية بتقديمها هي عبارة عن أسئلة يقوم بالطفل بالإجابة عليها، وأن تلك المسابقة متوفرة إلي جميع الأطفال في جميع الدول العربية بأكملها.

تعمل تلك المسابقة علي تنمية مهارات الطفل، كما تجعل الطفل مبتكر حتي يحصل علي الإجابة الصحيحة في مسابقة كرتون نتورك بالعربية 2020 م، وبهذا فأن الطفل يصبح مبتكر دائما مسابقة CN معكم.

مسابقة عيد كرتون نتورك

تعتبر مسابقة CN من أفضل المسابقات العالمية، نظرا لآن مسابقة قناة كرتون نتورك بالعربية هي مسابقة رائعة ومفيدة إلي جميع الأطفال، مما زاد نسبة مشاهدة ومتابعة قناة كرتون نتورك بالعربية، ويذكر أنه بعد أن يقوم كل طفل بالمشاركة في مسابقة كرتون نتورك بالعربية 2020 م، فأنه يريد معرفة الجوائز التي سوف يتم تقديمها والتي سوف يحصل عليها إذا فاز، لهذا سنقدم لكم الجوائز والتقديم.

جوائز المسابقة

الجوائز المقرر توزيعها من خلال المسابقة الكبيرة في نتورك للكرتون، هي كالآتي بالترتيب:-

  • جائزة نينتيندو سويتش.
  • جهاز آيباد.
  • 2 عدة مدرسية.
  • جوائز اخرى.

طريقة التقديم في مسابقة كرتون نتورك 2020

يمكنكم بكل سهولة في العيد العاشر لنتورك التقديم في المسابقة، وذلك عن طريق الرابط، رابط التقديم بالمسابقة، والإجابة علي الأسئلة المطلوبة من أجل الانضمام للفريق والفوز بالجوائز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك