التخطي إلى المحتوى
رابط موقع القوى العاملة manpower.. العمالة الغير منتظمة منحة ال500 القوى العامله 2020
رابط وزارة القوى العاملة تسجيل العمالة الغير منتظمة

العمالة الغير منتظمة يستلمون منحة 500 جنية من مكاتب البريد من جديد، وذلك بعد إعلان وزارة القوى العاملة المصرية التسجيل وتمديد منحة العمالة غير المنتظمة من جديد لمدة أربعة أشهر جديدة، حيث تستعد الحكومة لصرف منحة بقيمة 2000 جنيه خلال الأربعة أشهر الأخيرة من العام الجاري، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستمرار صرف الإعانة حتى نهاية العام، وذلك في إطار مجهودات الدولة للتخفيف أثار أزمة كورونا على المواطن المصري وخاصة العمالة المتضررين.

يمكنكم الآن بكل سهولة من خلال التعليمات القادمة التقديم والتعرف علي كيفية التسجيل وأخر التعليمات التي أعلنتها وزارة القوى العاملة المصرية 2020، ومن لديه استعلام يمكنه تركه في التعليمات.

وزارة القوى العاملة تسجيل العمالة

أعلنت وزاره القوى العامله عن استمرار المنحة من جديد، وأنه من المقرر أن يتم صرف هذه الإعانة مقسمة على أربعة أشهر وهم: شهر سبتمبر، شهر أكتوبر، شهر نوفمبر، شهر ديسمبر، بواقع 500 جنيه عن كل شهر، وذلك لنحو مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، مما سيكلف الدولة حجم مخصصات تتعدى الـ3.2 مليار جنيه كما تم الإعلان عن طريق وزير القوي العامله رسمياً.

أكد وزير القوي العاملة علي أهمية الالتزام بالنظام السابق، والذي تم اتباعه في عملية استلام الأموال، ونؤكد لكم أنه إذا كان التسجيل متاحاً سيمكنكم اتباع التسجيل من خلال الخطوات المرفقة إليكم ضمن الموضح أدناه.

إقرأ أيضاً :  حقيقة بدء التسجيل في الرحلة الثانية من منحة العمالة غير منظمة " ahalena " وزارة القوى العاملة

تعتبر هذه الإمدادات المادية للمستحقين هي جزء من المصروفات التي تخصصها الدولة ضمن رؤية 2030، وقد جاء قرار السيد الرئيس بمد صرف المنحة للجميع حتي نهاية العام الجاري ولا يوجد أي نوايا لمدها مرة أخري.

تسجيل العمالة الغير منتظمة 2020

كانت جمهورية مصر العربية قررت صرف مبلغ 500 جنيه للمتضررين من القوى العاملة الغير منتظمة في الظروف الحالية بسبب الوباء المستشري، لهذا بدأت وزاره القوى العامله استلام طلبات تسجيل العمالة غير المنتظمة عبر موقها الرسمي بداية شهر أبريل، وأواخر شهر مارس، ليقوم مليوني مواطن بالتسجيل عبر موقع الوزارة، وللتسجيل عليكم اتباع الآتي:-

  • للتسجيل أو الاستفسار أدخل للرابط، رابط الوزارة لمنحة العمالة.
  • يجب اختيار تسجيل العمالة الغير منتظمة.
  • يجب إكمال البيانات المطلوبة، مثل اسم المواطن، والرقم القومي.
  • يقوم المستخدم بإرفاق العنوان كاملاً.
  • يجب أن يتم إرفاق عدد أفراد الأسرة.
  • يجب أن تملأ البيانات كاملة وبدقة.
  • أخيراً تقوم بالتأكد من صحة البيانات مرة أخري، والتسجيل.
إقرأ أيضاً :  Now" أسماء المستحقين الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة

عند تسجيل الخطوات السابقة، يتم انتظار إعلان مواعيد الاستلام ووصول الأماكن المخصصة لاستلام المستفيدين، كما نؤكد لكم أن من قام بالتسجيل سابقاً سيحصل علي هذه الأموال خلال الأيام القادمة بدون تسجيل.

التعليقات

  1. تنبيه: منحة ال500 جنيهاً.. وزارة القوى العاملة 2020 صرف 2000 جنية لمواطني العمالة الغير منتظمة - في العارضة نيوز
  2. السلام عليكم في ايه انا والله والله من قبل شهر رمضان الي فاات ده وانا قدمت ومفيش رساله جتات ولا حاجا برضو انا بدون عامل ومفيش حد مامين عليا ومش بشتغل والحال واحش اوي اول مره في حياتي ورحمه امي اشوف ايام زاي الايام السوده دي بجد اصتخفر الله العظيم اسم عبد العظيم جمال من الحوامدية محفظة الجيزة انا الي قبل بدرشين الحوامدية عند مواقف السهران انا اقعض في شارع سعد زغلول 26 سنه ورقم البطاقة ده29412072100714 وانا عاوز اعرف انا مستحق ولا لا اربوق وحيات اغلي حاجا عندكم يا باشا رد علي الرقم ده رن علي 01121871333 الرقم ده انا سجلت علي المنحه علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك