التخطي إلى المحتوى
وحدة تنسيق الأردن jo.. رابط نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ رسمياً الآن admhec gov jo
رابط نتائج القبول الموحد 2020 مجلس التعليم العالي الاردن

نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ الأردن يُعلنها اليوم مجلس التعليم العالي الأردني، حيث جاء خلال موقع وحدة القبول والتسجيل أن نتائج قبول الجامعات يتم توفيرها خلال وحدة القبول الموحد مساء يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 رسمياً، ذلك بعد أن انتهت عمليات الاستعداد والفرز لطلبات انضمام الجامعات الأردنية والهاشمية والتي بدأت منذ أسابيع عدة خلال مركز وحدة تنسيق الجامعات، وسنوفر إليكم الآن رابط قبولات الجامعة 2020 بالخطوات.

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن قبولات الجامعه 2020 من موقع مجلس التعليم العالي الأردني، حيث تتوفر نتاءج القبول الموحد حسب الاسم وفق الخطوات الآتية، وكل ما عليكم هو اتباع التعليمات والحصول علي النتيجة، كما يمكنكم ترك تعليق ببيناتكم وسنقوم بجلبها لكم سريعاً إذا واجهتكم مشاكل.

نتائج القبول الموحد 2020 الأردن

يعلن مجلس التعليم العالي وحدة القبول الموحد نتائج القبولات الجامعية بعد الانتهاء من الفرز أخيراً، حيث جاء خلال التليفزيون الأردني رسمياً تفاصيل موعد الإعلان عن نتائج قبولات الجامعات من بينهم جامعة اليرموك وغيرها من الجامعات، ويظهر هذا خلال الفيديو التالي، وبعده سنرفق لكم كيفية الاستعلام عن النتائج.

ظهر لنا خلال تلفيزيون المملكة الأردنية الهاشمية بعد تواصل هاتفي مع ’’مهند الخطيب’’ مدير وحدة تنسيق القبول الموحد بالأردن، الموعد الرسمي لإعلان النتائج، والتي ستكون مساء اليوم الثلاثاء، وسيكون الاستعلام عن النتائج من خلال الخطوات والرابط المرفق أدناه.

ظهرت الآن ويمكنكم الاستعلام بكل سهولة كما أعلن مجلس التعليم العالي، وكل ما عليكم هو الدخول إلي موقع القبول الموحد نتائج قبول الجامعات وفق الخطوات المرفقة إليكم.

إقرأ أيضاً :  قائمة قبولات الجامعة pdf.. رابط نتائج القبول الموحد بالأردن ٢٠٢٠ عبر admhec.gov.jo

رابط نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ التعليم العالي

يمكنكم الاستعلام عبر مجلس التعليم العالي وحدة القبول الموحد اليوم، وهذا من خلال اتباع الخطوات الآتية:-

  • أولاً:- الضغط علي رابط المركز، http://www.admhec.gov.jo/default.aspx.
  • ثانياً:- اختيار وحدة القبول والتسجيل للنتائج استعلام قبولات الجامعة.
  • ثالثاً:- يقوم المستخدم بإدخال البيانات المطلوبة، من رقم جلوس وتأكيد.
  • رابعا:- يتم الضغط علي استعلام، وانتظار ظهور معدلات الجامعة.

ظهرت الآن نتائج القبول الموحد 2020 حسب الاسم، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع مجلس التعليم العالي الذي نرفقه لكم مع الخطوات المبسطة بنهاية هذا التقرير، مبارك النجاح للجميع.

كان هناك مشكلة في موقع النتائج حتي وقت متأخر بالأمس، لكن أصبحت نتائج قبولات الجامعة متاحة للجميع، ويمكنكم الاستعلام عبر مركز وحدة تنسيق القبول الموحد 2020 الذي أرفقناه إليكم أعلاه.

إقرأ أيضاً :  موقع وحدة القبول والتسجيل jo.. رابط نتائج القبول الموحد القبولات الجامعية 2020
اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك