التخطي إلى المحتوى
قبولات الجامعه ٢٠٢٠.. رابط نتائج القبول الموحد التعليم العالي admhec gov jo
رابط نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ admhec gov jo

نتائج القبول الموحد حسب الاسم يوفرها مجلس التعليم العالي قبولات الجامعه ٢٠٢٠ جامعة اليرموك وغيرها بالأردن، للاستعلام عبر admhec gov jo مركز وحدة تنسيق القبول والتسجيل الإلكترونية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم الأردنية من أجل نتائج قبول الجامعات الأردنية والهاشمية، وقد أعلن مهند الخطيب مدير وحدة القبول والتسجيل للقبول أن نتاءج القبول الموحد وإعلان معدلات الطلاب سيكون مساء الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 بعد العصر.

ذكر المركز الوطني لتنسيق قبول الطلاب الموحد عبر موقع الوزارة الأردنية، أنه يمكن بكل سهولة الاستعلام عن نتائج القبول الموحد 2020 للطلاب والطالبات من خلال الخطوات السابق ذكرها، وهذا مساء يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، وسيعرف كل طالب مقعدة في الجامعة التي تم قبوله بها عبر موقع مركز وحدة تنسيق القبول الموحد.

إقرأ أيضاً :  اليكم موقع وزارة التعليم الاردني العالي للاستعلام عن نتائج القبول الموحد بالاسم الثلاثي ورقم الجلوس عبر رابط مباشر

قبولات الجامعه ٢٠٢٠ القبول الموحد

أكد مجلس التعليم العالي وحدة تنسيق القبول الموحد أن نتائج القبولات الجامعية للطلاب والطالبات سيتم الاستعلام عنها حسب الاسم ورقمك الشخصي، ويجب الاحتفاظ به حتي لا يتم الوصول إليه من أي شخص ويتلاعب في المعدلات الخاصة بك، وسيكون من السهل عند الدخول إلي www.moe.gov.jo أن تلتحقوا بموقع مجلس التعليم العالي نتائج القبول 2020 بالأردن، وسنرفق لكم الخطوات ورابط الاستعلام خلال وحدة القبول الموحد بعد الفيديو التوضيحي التالي.

اتضح لنا من الفيديو السابق مداخلة هاتفية مع السيد مدير وحدة تنسيق قبول موحد بالأردن، وكل ما عليكم من أجل الاستعلام عن النتائج عليكم اتباع الخطوات الآتي ذكرها.

إقرأ أيضاً :  حسب الاسم.. نتائج القبول الموحد في الاردن 2020 حسب الاسم www.admhec.gov.jo موقع وزارة التعليم العالي نتائج القبول الموحد حسب الاسم ورقم الجلوس

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن قبولات الجامعه 2020 من موقع مجلس التعليم العالي الأردني، حيث تتوفر نتاءج القبول الموحد حسب الاسم وفق الخطوات الآتية، وكل ما عليكم هو اتباع التعليمات والحصول علي النتيجة، كما يمكنكم ترك تعليق ببيناتكم وسنقوم بجلبها لكم سريعاً إذا واجهتكم مشاكل.

 رابط نتائج القبول الموحد 2020 حسب الاسم

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن نتائج القبول الموحد الاردن قبولات الجامعه 2020 حسب رقم الجلوس، وذلك من خلال admhec gov jo وفق الخطوات الآتية:-

  • يتم الدخول إلي رابط تحميل النتائج، رابط النتائج بمركز القبول.
  • يتم قراءة البيان للمعدلات، والإطلاع علي النتائج كاملة.
  • إدخال البيانات المطلوبة، والضغط علي استعلام.
إقرأ أيضاً :  “Now” ظهرت نتيجة القبول الموحد 2020 الأردن برقم الجلوس و الرقم الوطني| رابط موقع وحدة تنسيق القبول للجامعات الأردنية admhec.gov.jo

حدثت عدة مشاكل في موقع نتيجة قبول موحد بالأردن، وهذا بسبب ضغط الطلاب علي الموقع الإلكتروني، لكن سيمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن النتيجة ويجب عليكم الانتظار حتي يتم تحميل المعدلات، وعدم الضغط علي الموقع دفعة واحدة، وسيتم التقديم عبر موقع التعليم العالي.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك