التخطي إلى المحتوى
“الآن بالعربية” مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 28 مترجمة شاشة كاملة YouTube قصة عشق
قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي شاشة كاملة HD atv

نتابع معكم مشاهدة كاملة حلقات المؤسس عثمان تابع عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي شاشة كاملة HD atv حاز مسلسل قيامة عثمان التركي على إعجاب الجميع فقد حظي علي نجاح باهر وحقق نسب مشاهدات مرتفعة للغاية، حيث تدور أحداث المسلسل عن حقبة تاريخية معروفة، وهي بداية عهد الحاكم أرطغرل وحتي تولي ابنه الشاب الحكم من بعده، ويعد المسلسل أضخم إنتاج تاريخى وينتظر المشاهدون الجزء الثاني من المسلسل. 

تم عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان لتستكمل الملحمة التاريخية عبر العصور وتأسيس الدولة العثمانية.

إقرأ أيضاً :  تابع مسلسل قيامة عثمان 28 الجزء الثاني Kuruluş Osman موعد عرض المؤسس عثمان

 “مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل” الحلقة 28

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقات الجديدة مترجم بالعربي حيث يتم عرض أولى حلقات المسلسل المؤسس عثمان لتستكمل الحلقة 28  وتبدأ أولى حلقات الموسم الجديد يوم الأربعاء القادم 7 أكتوبر 2020.

تابع الآن” مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 HD.. متابعة الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل التركي المؤسس عثمان كاملة مترجمة موقع النور

  • شخصية إدريس صانع الخزف
  • شخصية غلاودويوس
شخصية جديد #المؤسس_عثمان

قصة عشق قيامة عثمان 28 مترجمة عربي

أعلنت الشركة التي تقوم بإنتاج مسلسل قيامة عثمان علي بدء تصوير الجزء الثاني، الذي سيتم عرضه قريبا كما قامت قناة أي تي في التركية بعرض برومو من بعض  اللقطات بالمسلسل، وفي البرومو عدد من المعارك الدامية بين القبائل، فقبل الكاي تقوم بشن عدد من الحروب على الأعداء في حلقة درامية شيقة، مما جعل المتابعين للمسلسل يتحولون لمتابعة المسلسل ومعرفة الأحداث الجديدة.

 اعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28

وخلال أيام سوف يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لنزول المسلسل عبر قناة أي تي في  التركية، ويتوقع مشاركة عدد لا بأس به من نجوم الفن التركي المسلسل، سوف يبدأ الموسم الجديد بالتخلص من صوفيا التي تحالفت ضد عثمان مع العلم أن الرحلة صعبة ولكن سوف ينجح بعد أن قام بإيقاع صوفيا داخل فخ نصب لها سابقا، ومن بداية المسلسل الجديد يتوقع رد فعل المؤسس عثمان علي الخيانة التي تعرض لها، من المقربين والتي أدت إلى قتل رفيق طفولته أثناء حمايته.

قناة ATV التركية الحلقة 28 من الموسم الثاني

مسلسل عثمان بن أرطغرل عبر قناة أي تي في هي القناة التي تقوم بعرض المسلسل بشكل حصري حيث تعرض الحلقة 28 الثامنة والعشرين، وفي الموسم الثاني عبر قناة ATV التركية من خلال التردد التالي:

تردد قناة atv التركية نايل سات. تردد قناة atv التركية على قمر تركسات
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد: 10796
  • معدل الترميز: 27500.
  •  .معامل التصحيح: 5/6
  • مدار القمر.. 42.0°E.
  • تردد: 11628
  • استقطاب: (H)
  • معدل الترميز: 27500
  •  معامل التصحيح: 5/6
إقرأ أيضاً :  تابع مسلسل قيامة عثمان 28 الجزء الثاني Kuruluş Osman موعد عرض المؤسس عثمان

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك