التخطي إلى المحتوى
عرض “Kuruluş Osman” قيامة عثمان ٢٨ ..  مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني عبر موقع النور

Kuruluş Osman قيامة عثمان ٢٨ .. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني قناة atv التركية مسلسل Kuruluş Osman يتابع الكثير من الأشخاص المسلسل التركي الشهير قيامة المؤسس عثمان، إذ أنه حتى الآن تم الانتهاء من عرض الجزء الأول، وقام قناة Atv التركية بعرض إعلان عن الحلقة الثامنة والعشرون التي تعتبر الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ولكن الجزء الثاني.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني موقع النور

الموسم الثاني الجديد من مسلسل المؤسس عثمان مترجم بالعربية حيث يتم عرض أولى حلقات المسلسل المؤسس عثمان من الموسم الجديد يوم الأربعاء القادم 7 أكتوبر 2020، كما تم إعلان ظهور شخصيات جديدة بالمسلسل لتنضم لفريق عمل المسلسل مما لفت انتباه العديد من المشاهدين ينتظرون بشوق وحماس الآن الجزء الجديد من مسلسل قيامة المؤسس عثمان، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان.

مسلسل قيامة عثمان للحلقة الثامنة والعشرين

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني بعد إعلان قناة Atv التركية للإعلان الخاص بالحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل قيامة عثمان، قامت بتحديد موعد العرض الأول لتلك الحلقة على أن يكون اليوم الأربعاء الموافق الثلاثون من شهر سبتمبر الحالي، مما زاد من البحث عن إعلان الحلقة الأولى من الجزء الثاني وميعاد عرضها من قبل المتابعين، وبعد التعرف على ميعاد عرض الحلقة يقوم المتابعون الآن بالانتظار بحماس كبير بعد ما جاء من تشويق في الإعلان عن الحلقة.

 الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28

قناة أي تي في التركية ATv عرضت تفاصيل الحلقة الأولى من الجزء الثاني من المسلسل التي جعلت جميع المشاهدين ينتظرون عرض المسلسل على قناة Atv التركية بكل ذلك الحماس حيث فاجأ الإعلان المتابعين بظهور بامسي مع عثمان بالإضافة إلي حوار كلامي بين كل من عثمان وبامسي  فقد دار الحديث بين عثمان وبامسي عن أرطغرل المؤسس وعن الغازي.

تردد قناة atv التركية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

التعليقات

  1. تنبيه: تابع مسلسل قيامة عثمان 28 الجزء الثاني Kuruluş Osman موعد عرض المؤسس عثمان - في العارضة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك