التخطي إلى المحتوى
متابعة عرض Kuruluş Osman 28. Bölüm الحلقة الـ28 من مسلسل قيامة عثمان HD مترجم عربي
قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي

نتابع عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان Kuruluş Osman 28. Bölüm واحد من أشهر المسلسلات التركية، التي حظيت بشعبية كبيرة بين الكثير من الدول العربية حول العالم، فهو يقدم قصة تاريخية قديمة وبطريقة مشوقة ومسلية، عن الدولة العثمانية وتأسيسها من البداية وما مرت به أثناء التأسيس ومرورها بالإسلام ودعوة الخلق ليصبحوا مسلمين، حيث كان تأسيسها على يد أرطغرل لكنه تعرض لوعكة صحية خطيرة بالقلب قادته رحلة علاج طويلة.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 28 حيث يتميز المسلسل بعرض الأحداث بطريقة خاطفة للأنفاس، حيث يقوم الممثلون بدورهم بأكمل وجه، لذلك نال المسلسل كل تلك الشعبية الكبيرة بين المشاهدين وخاصةً بعد عرض قناة Atv التركية إعلان الحلقة الأولى من الجزء الثاني وما استماع ذلك الإعلان من أحداث مشوقة.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الموسم الثاني ح 28

 🔥🔥🔥🔥 الحلقة الاولي من الموسم الثاني الجديد لمتابعة المؤسس عثمان مترجم بالعربية حيث يتم عرض أول حلقة  من حلقات الموسم الجديد يوم الأربعاء القادم 7 أكتوبر 2020، مع إعلان ظهور شخصيات جديدة بالمسلسل لتنضم لفريق عمل المسلسل سوف نستعرضها معكم خلال المقال.

 قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي

قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي بعدما قامت قناة Atv التركية بعرض الإعلان الجديدة للحلقة الأولى من الجزء الثاني من المسلسل، شعر المتابعون بأن هناك الكثير من المغامرات الجديدة والمشورة ستكون هناك بالجزء الجديد من المسلسل، حيث اشتمل ذلك الإعلان على:

  • قام بامسي بالظهور بذلك الإعلان مصاحبًا المؤسس عثمان.
  • حديث بين كل من بامسي وعثمان، عن الغازي وأرطغرل.
  • وتفاجأ المشاهدين بظهور المؤسس أرطغرل في الإعلان.

المؤسس عثمان حلقة 28 يوتيوب

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 28 مترجم للعربية، على قناة Atv كل يوم اربعاء حيث يتم عرض المسلسل بكل يوم أربعاء من كل أسبوع جديد، Kuruluş Osman 28. Bölüm ويكون في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السعودية، والساعة الثامنة مساءً حسب توقيت القاهرة على قناة Atv التركية، ومن المفترض عرض الحلقة الجديدة اليوم الأربعاء الموافق الثلاثون من شهر سبتمبر.

 الشخصيات الجديدة في مسلسل #المؤسس_عثمان 2

  • شخصية إدريس صانع الخزف

  • شخصية غلاودويوس

  • شخصية دوندار

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك