التخطي إلى المحتوى
بث مباشر 3sk.. شاهد HD مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 Sen Cal Kapimi انت اطرق بابي الحلقة ١٤مترجمة
انت اطرق بابي الحلقة 12.jpg

انت اطرق بابي الحلقة ١٤ مدبلجة يترقب الكثير من محبي وعشاق مسلسلات الداما التركية عرض الحلقة 14 من مسلسل انت اطرق بابي ح١٤  Sen Cal Kapimi المسلسل الذي نال اعجاب الكثير من محبي الراما التركية في الوطن العربي، واصحب يحظي بمشاهدات الكبيرة والكثير من المتابعين الذين يترقبون بشغف عرض حلقات المسلسل الرومانسي وذلك من خلال قناة فوكس التركية الناقل الحصري لمسلسل اطرق بابي الحلقة 12، اليوم من خلال موقعنا نعرض لكم البث المباشر لمتابعة أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الرائع .

أخيرا اعترف سركان بحبه. حان الوقت لإيدا. لكن بعد كل هذه الأحداث ، لن يكون من السهل الحصول على اعتراف إيدا. سركان ينتظر بصبر لسماع أن إيدا في حالة حب. هناك أيضا قضية الاختباء من العائلات. لا تستطيع إيدا إخبار خالتها ، التي علمت باتفاقية الخطوبة ، بأنها تواعد سيركان. مع إصرار إيدا ، يوافق سركان أيضًا على عدم إخبار أي شخص. سيخوض Serkan و Eda العديد من المغامرات مع الحفاظ على سرية علاقتهما.
إقرأ أيضاً :  "NOW" مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 عبر تردد قناة فوكس التركية وموقع قصة عشق

ح١٤ مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 Sen Cal Kapimi

هذا وينتظر الكثير متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل والتي يتم عرضها الان علي قناة فوكس والتي بدأت بظهور شخصيات المسلسل الرئيسية أيدا وسركان، حيث قام سركان بالاعتراف بحبة الشديد لإيدا الامر الذي زاد من أثارة المسلسل خلال الفترة الحالية ليجعل الكثير من المشاهدين ينتظرون عرض الحلقة ١٤ من مسلسل انت اطرق بابي مترجمة اليوم الاربعاء 14-10-2020.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 Sen Cal Kapimi

هذا ويحظي المسلسل الكثير من المتابعين في مصر والوطن العربي وذلك بعد إعجاب الكثير من المتابعين بأحداث المسلسل الرومانسي الدرامي كعادة المسلسلات التركية والذي يحتوي علي الكثير من المشاهدة المثيرة والرومانسية بين بطلي المسلسل ، هذا ويحظي الحلقة الجديدة من مسلسل انت اطرق بابي بالعديد من المفاجأت القوية التي ستعجب المشاهدين مساء اليوم وأبرزها فحر سلين وفريد والذي سوف يحدث به مشكلة سوف تغير من أحداث المسلسل في الحلقات القادمة .

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 Sen Cal Kapimi

أحداث مسلسل اطرق بابي تتلخص في فتاة ترغب في أستكمال دراستها ونشاطها التعليمي وتتطلع الي الحصول علي حياة دراسية مميزة وترغب في الحصول علي منحة للدراسة في الخارج الإ انها تخسر ذلك الحلم بسبب رجل اعمال غني وهو سركان الامر الذي يجعلها ترغب في الانقام منها ومن ثم يلتقيان مره أخري وتدور الاحداث حتي يقعان في حب بعضمها البعض، ويتميز المسلسل بالجو الرومانسي والدراما الكوميدية التي تتميز بها المسلسلات التركية ويتم عرض حلقات المسلسل شكل ثابت أسبوعياً مساء كل أربعاء.

إقرأ أيضاً :  اطرق بابي الحلقة السادسة 3sk قصة عشق مسلسل انت اطرق بابي 6 مغامرة إيدا وسيركان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك