التخطي إلى المحتوى
مُحدث.. بورصة الدواجن العمومية سعر الفراخ والكتاكيت والبيض اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020
سعر الفراخ بورصة الدواجن العمومية

نوفر لكم سعر الفراخ اليوم من بورصة الدواجن العمومية للتربية والتجارة العامة للجمهور، ذلك بعد الانخفاض الكبير الذي شهدته بورصة الدواجن الرئيسية وهبطت الأسعار لأكثر من 7 جنيهات وكانت قد وصلت لعشر جنيهات الأيام الماضية في شهر سبتمبر، لكن عادت الأسعار من جديد ترتفع، حيث زاد سعر فراخ بيضه جنيهان في الكيلو وستزداد من جديد لكن أسعار البيض والكتاكيت ما زالت ثابته.

تجدون مع أخر التجهيزات والتحديثات الأسعار النهائية للفراخ في السوق بكافة أنواعها، بداية من الفراخ البيضة وحتي الأمهات، وسعر الساسو والبيض والكتاكيت بأنواعها ومن لديه طلب يمكن إضافته فليتفضل بتركه لنا بالتعليقات.

بورصة الدواجن اليوم 6-10-2020

سعر الفراخ اليوم تظل ثابته كيوم أمس، وهذا مع ذهاب التجار للحصول علي كميات وأعداد كبيرة من الفراخ للبيع في الأسواق الأيام القادمة، ولأهمية لحم الفرخ للجمهور والمستهلك، حيث يعتبر من أهم المصادر في تعويض البروتين داخل جمهورية مصر العربية، فتقوم الدولة علي تنمية هذا الجانب من التعويض الغذائي.

نوفر إليكم جدول بورصة الدواجن الرئيسية للتعرف علي سعر الكتاكيت وكذلك سعر البيض، بجانب أسعار فراخ الساسو والأمهات، لكي يتم مواكبة الأسعار داخل السوق العام.

أسعار الفراخ بورصة الدواجن العمومية

يمكنكم التعرف علي الأسعار داخل البورصة وشراء الدواجن من خلال الأسعار التي نرفقها لكم الآن، وكل ما عليكم هو متابعتنا باستمرار من أجل الحصول علي أخر تطوير للأسعار في الأسواق.

  • سعر الفراخ الأبيض: 21 جنيه.
  • سعر الساسو: 23 جنيه.
  • كتكوت ابيض7.5-7.75
  • كتكوت ساسو 4.25-4.5
  • امهات بيضا 16
إقرأ أيضاً :  أسعار الدواجن اليوم الأحد 23/8/2020 في بورصة الدواجن العمومية المصرية

سيتم تحديث الأسعار السابقة علي مدار الساعة، ويمكنكم التعرف علي أخر تطورات أسعار الدواجن في البورصة.

أسعار البيض منخفضة في الوقت الحالي، حيث وصلت كرتون البيض للمستهلك حوالي 33 جنيهاً، وتحتوي علي عدد 30 بيضة، وسيتم الثبات علي هذا السعر فترة حتي يحدث جديد ويتم التغير في الأمور.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك