التخطي إلى المحتوى
فتاة جدة تُثير الجدل في الشوارع السعودية بعد ظهورها بملابس غير لائقة

أثار فيديو متداول لفتاة سعودية غضبا واسعا في المملكة، حيث ظهرت بملابس مكشوفة وهي تتجول في شوارع مدينة جدة، إن فتاة سعودية أثارت حالة من الغضب الشديد على منصات وسائل التواصل الإجتماعي. حيث قامت بتقديم خدمات للشباب المكبوت، عبر الكشف عن صدرها للمارة بشكل سريع، وأظهرت عدة مقاطع الفتاة بملابس اعتبرها العديد فاضحة خاصة أن صدرها وبطنها كانا مكشوفين، تارة في سيارة، وتارة أخرى وهي تتجول مع صديقتها في الشارع العام.

فضيحة فتاة جدة

نُشرت عدة مقاطع تظهر فيها الفتاة بملابس فاضحة كشفت صدرها، تارة في سيارة، وتارةً أخرى وهي تتجول مع صديقتها في الشارع العام بملابس فاضحة، حيث يسهل عليها الكشف عن صدرها بسرعة ومن ثم تغطيته.

قد عبر مغردون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال وسم “متعرية جدة”، عن غضبهم مما اعتبروه وقاحة الفتاة، وتباهيها بالفعل الذي تقوم به على مرآى من الجميع، في دولة ذات مجتمع محافظ، مطالبين بالقبض عليها ومحاسبتها.

الفيديوهات التي إنتشرت أثارت موجة من الغضب في السعودية. وعبّر مغرّدون من خلال وسم “متعرية جدة”، عن غضبهم من الوقاحة التي تباهت بها الفتاة، مطالبين بالقبض عليها، فيما رآى آخرون أنّ ما وصفوها “الأشكال الوسخة” تجرّأت على تصرفاتٍ مخزية بعد تغييب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في مقابل إحلال “هيئة الترفيه” مكانها .

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك