التخطي إلى المحتوى
خطوات استعلام أهلية حساب المواطن الدفعة 35 لشهر أكتوبر 2020

نعلمكم كيفية الاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن الدفعة 35 يعتبر ذلك واحد من ضمن الأشياء التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والذين يرغبون في معرفة الموعد الذي سيتم فيه إيداع الدفعة الجديدة من البرنامج بالإضافة ألي قائمة الأسماء المستفيدين من البرنامج في المملكة العربية السعودية، وسيكون من السهل عليكم الاستعلام وفق الخطوات التي نرفقها إليكم.

حساب المواطن الدفعة 35

فيما يخص الدفعة الخامسة والثلاثين، فيلعن البرنامج في المملكة العربية السعودية عن قائمة باسماء المستفيدين من البرنامج وذلك قبل تاريخ الإيداع بفترة، وذلك حتي يستطيع المواطن في تقديم طلب الاعتراض في حالة رفضة في الدفعة الجديدة من البرنامج في الاجتماعي، وتشمل الاهلية القبول او الرفض في الدفعة بالإضافة إلي قيمة المبلغ المالي الذي سيتم صرفة هذا الشهر.

فيما يخص نزول الدفعة فتنزل كل شهر يوم 10 من الشهر الميلادي، ويتم تقديها يوم أو تأخيرها يوم حسب الظروف التي تمر بالبلاد، من حيث الأجازات العامة أو أجازات العمل أو غيره، لهذا في شهر أكتوبر سيتم الصرف يوم 11 من الشهر الجاري بسبب وقوع الإجازة يوم 10 من الشهر الجاري وسيكون يوم السبت.

الاستعلام عن نتائج اهلية حساب المواطن

للاستعلام عن الأهلية قبل صرف الدفعة رقم 35 من البرنامج في يوم 11 من شهر اكتوبر الجاري ويمكن ان يقوم المواطن السعودي بالاستعلام عن الاهلية عن طريق الاتي:

  • الدخول الي صفحة الاستعلام في موقع حساب المواطن من خلال الرابط، http://ca.gov.sa/.
  • كتابة رقم الهوية الوطنية في المربع الاول.
  • كتابة رقم التحقق البشري في المربع الثاني.
  • الضغط علي زر الاستعلام.
  • يتم توجيهك الي صفحة اخري بها بيانتك.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك