التخطي إلى المحتوى
الجزء الأول والثاني HD.. مقابلة بندر بن سلطان بالفيديو يتهم القيادات الفلسطينية بالفشل 2020
مقابلة بندر بن سلطان

الليلة مقابلة بندر بن سلطان الأمير السعودي، وهو السفير السابق في واشنطن للمملكة العربية السعودية، قد ذكر أن القيادات الفلسطينية استخدمت في حديثها في الفترة الأخيرة مستوى واطي. وأضاف “بن سلطان” في برومو نشرته قناة العربية: “اللي سمعته من القيادات الفلسطينية حقيقة مؤلم ،وكلام لا يقال”، وتابع : “ماهو غريب استخدامهم كلمات (طعن في الظهر وخيانة)، لأن هذه سنتهم في التعامل مع بعض” . وأكمل : ” تجرؤهم بكلام الهجاء ضد قيادات الخليج، مو غير مقبول فقط ولكن مرفوض تمامً”. واختتم بقوله: “القضية الفلسطينية قضية عادلة ولكن محامينها فاشلين”.

من هو بندر بن سلطان

قبل إذاعة لقاء الامير بندر بن سلطان عبر قناة العربية، نعلمكم أنه من أقدم الشخصيات التي عاصرت القضية الفلسطينية، وقد تعاملت معها علي الساحة العربية، والساحة الدولية العالمية، وسيتحدث مساء يوم الإثنين 5 أكتوبر 2020 عن أمور كثيرة قد عاصرها بنفسه في ثلاثة أجزاء سيتم إذاعتهم للجمهور.

فيديو مقابلة الأمير بندر

ذكر الأمير أن المقابلة هذه سيتضح منها تفاصيل كثيرة، وخصوصاً بعد ما عاش به قديماً وحديثاً مع هذه القضية، وسيمكنكم التعرف علي برومو الحلقة من الفيديو الآتي ذكره إليكم:

سيكون لقاء ناري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة وبتوقيت فلسطين، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اللقاء الليلة سيتضح به كثيراً من الأحداث في الساحة السياسية والساحة الدولية، وسنتابع واحداً من أقوي اللقاءات علي التليفزيون العربي من أجل المناصرة والمهاجمة في نفس الوقت للظروف الحالية.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك