التخطي إلى المحتوى
فيديو عنتيل الجيزه HD.. مقاطع أثارت الرأي العام وفضيحة العنتيل بالجيزة +18
فيديوهات عنتيل الجيزه 2020

فيديوهات عنتيل الجيزة هزت الرأي العام بعد أن انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وقد اعترف الجزار المتهم بإقامة علاقات مخلة مع عدد من السيدات وتصويرهن فى الجيزة، بالاتهامات المسندة إليه، مؤكدًا تصويره الفيديوهات المخلة بالشرف بالاتفاق مع بعض الضحايا، فيما صور آخرين دون علمهم؛ لابتزازهن في حالة محاولة فضحه أو عدم الاستسلام لرغباته.

أكد لنا مصدر مؤكد أن المتهم يتم التحفظ عليه حالياً، ونتعرف معكم علي تفاصيل الفضيحة كاملة بعد ضبط مقاطع فيديو العنتيل بالجيزة وأكثر من 2500 فيديو حسب ما ورد إلينا وأن التحقيقات ما زالت جارية، وتجدون فيديو عنتيل الجيزه بالتفاصيل الكاملة نهاية التقرير.

فضيحة عنتيل الجيزه 2020

تابع المتهم في اعترافاته، بأن بعض العلاقات الجنسية التي أقامها مع سيدات كانت مدفوعة الأجر، وأخرى كانت بالتراضي، وإن بعض السيدات حاولت إنهاء علاقته به؛ إلا أنه كان يبتزها بالصور والفيديوهات، وتنتظر النيابة العامة نتائج تفريغ المكالمات المضبوطة والفيديوهات المسجلة على هاتف المتهم بينه وبين عدد من السيدات؛ لإرفاق نتائج التفريغ بملف التحقيقات في القضية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية الأمن بخصوص فيديو عنتيل الجيزة، أن المتهم أقام علاقات مخلفة مع عدد من السيدات، وصورهن دون علمهن بدافع الابتزاز، وإجبارهن على الخضوع له، وتكرار ممارسة العلاقة معهن مرة أخرى، إلا أن تسريب مقاطع الفيديو من هاتفه المحمول، أدى إلى كشف أمره، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل جزارا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد أخر من السيدات اللاتي أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

فيديوهات عنتيل الجيزة

بخصوص الفيديوهات، فقد تحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بعنتيل الجيزة، وتبين احتوائه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت، وتم التوصل من خلال فحص مقاطع الفيديو، إلى هوية 3 سيدات ظهرن معه، فى أوضاع مخلة، وتم إخطار النيابة تمهيدا للتحقيق معهن إذا استدعت التحقيقات ذلك خلال القضية، وتم حبس المتهم عدة أيام علي زمه التحقيق.

يظهر خلال الفيديو السابق تفصيلياً القضية وكيفية تطور الأمر، ويتم ذكر كثيراً من الخبايا الغريبة في قضية عنتيل محافظة الجيزه التي انتشرت مؤخراً.

تستمر النيابة في التحقيقات من أجل القضية المطروحة أمامهم، ويمكنكم التعرف علي التفاصيل أول بأول معنا بعد أن أرفقنا إليكم فيديو تفصيلي عن الأحداث بخصوص مقاطع فيديوهات عنتيل الجيزة.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك