التخطي إلى المحتوى
حقائق حادثة فتاة المعادي mariam mohamed والتحقيقات جارية
حادثة فتاة المعادي مريم محمد

فتاة المعادي أصبحت أكثر ما يهم الرأي العام في الوقت الحالي، هذا بعد أن انتشرت حادثة مريم محمد التي انتقلت إلي رحمة الله تعالي بعد أن قام ثلاثة شباب بمحاولة التحرش بها ولكن الأمر انتهي بدهسها بالعربة الخاصة بهؤلاء الشباب، وتصبح mariam mohamed ضحية لا ذنب لها بسبب هؤلاء الجناة، وقد بدأت النيابة العامة التحقيق مع أحد المتهمين الثلاثة بسحل إنهاء حياة «مريم» المعروفة إعلاميا بـ«فتاة المعادى».

نرفق إليكم تفاصيل الحادثة الشهيرة للفتاة مريم بالمعادي وما حدث لها من صدمة قوية بسبب الشباب الذين حاولوا التحرش بها، وسنتعرف علي تفاصيل القضية وما سارت به النيابة.

مريم محمد فتاة المعادي

بخصوص القضية، قد أفادت مصادر أمنية وقضائية بأنه تم تحديد باقى المتهمين، وأنه صدر قرار بضبطهما وإحضارهما، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة والتصريح بدفن الجثة وتسليمها إلى أسرتها.

بالإضافة إلي التحريات الأولية أن متهمين يقودون سيارة ملاكي سحلوا الضحية وفروا هاربين، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة كشف لغز الحادث وضبط المتهمين وعرضهم على النيابة، وقال شهود عيان إنهم شاهدوا سيارة ملاكى تمر مسرعة بعد أن تعلقت حقيبة الضحية في «المرآة» الخاصة بالسيارة، ما أدى إلى سحلها لقرابة 15 مترا، بعدها سقطت على الأرض في حالة سيئة.

تفاصيل حادثة فتاه المعادي

بخصوص وفاة مريم محمد، فقد أكد الشهود أن الفتاة سقطت تحت عجلات السيارة، وتم نقل الضحية إلى المستشفى وفارقت الحياة، وكان الغرض من الأمر ليس السرقة بل المعاكسة والتحرش بالفتاة، وقامت بالمقاومة لكن أحد الجناة قام بالإمساك بحقيبتها الخاصة، وتعلقت بالعربة مما أدي لسحبها مسافة كبيرة علي الأرض، وبعدها عند التفاف السيارة قد سارت فوقها لتفارق الحياة علي الفور.

إقرأ أيضاً :  في العارضة نيوز - نشرة حوادث "الفجر".. ضبط 11 ألف قرص مخدر بالدقى وحريق هائل بـ"سنتر" تجاري في حلوان

قد أشارت التحريات الأولية إلى أن المتهمين حاولوا التحرش بالضحية أثناء عودتها من العمل، وعقب هروبها منهم اشتبكت ملابسها وحقيبتها في سيارتهم، ما أدى إلى سقوطها أسفل عجلات السيارة.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك