التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام نتائج البكالوريا في الجزائر 2020 https://bac.onec.dz/

يمكنكم الاستعلام عن نتائج البكالوريا في الجزائر 2020 عبر bac.onec.dz، لمعرفة كشف نقاط نتائج بكالوريا دورة سبتمبر 2020، فقد ظهرت نتائج البكالوريا 2020 ، خلال الأيام القليلة الماضية، وأعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، عن نتائج البكالوريا 2020 ، التي تقدم إليها أكثر من 600 ألف طالب. وكذلك الأحرار وطلاب المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد ، حيث سيتم نشر النتائج على موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz.

نتائج البكالوريا في الجزائر 2020

وزارة التربية الوطنية قد أعلنت في وقت سابق أن موعد إعلان نتائج امتحان الباك 2020 محدد ليوم الأربعاء 14 أكتوبر الساعة 2:00 ظهرا بالتوقيت المحلي بالجزائر ، كما أعلنت الوزارة عن نشر النتائج إلكترونيًا. سيتمكن الطلاب من الاستفسار عن نتائج امتحان الباك 2020 والكشف عن نقاطهم عبر الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.

وذكرت مواقع إخبارية جزائرية أن نسبة النجاح في نتائج البكالوريا 2020 وصلت إلى 48.59 بالمئة ، بعد استكمال التصحيحين الأول والثاني ، واحتلت شعبة الرياضيات المرتبة الأولى بنسبة نجاح 59.69 بالمئة.يشار إلى أن عملية امتحانات البكالوريا 2020 تمت وسط إجراءات وقائية واحترازية تجري للمرة الأولى ، بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

رابط استعلام نتائج البكالوريا بالجزائر

يمكنكم استخراج نتائج البكالوريا 2020 وكشف نقاط الطالب ، يجب إضافة رقم التسجيل والرقم السري المكتوب على الدعوة للامتحان ، في الحقول المطلوبة على موقع المكتب الوطني للمسابقات والامتحانات عبر الرابط التالي، https://bac.onec.dz/.

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك