التخطي إلى المحتوى
في العارضة نيوز –  أحمد شاكر: شرف كبير لأي فنان المُشاركة في “الاختيار 2” ودوري فيه مفاجأة

أعرب الفنان أحمد شاكر، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، مُشيرًا إلى أنه شرف كبير لأي فنان أن يتم ترشيحه للمشاركة في ذلك المسلسل الاختيار، لاسيما بعد نجاح الجزء الأول منه، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

و قال أحمد شاكر خلال لقائه في برنامج “المساء مع قصواء”، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، عبر قناة “TeN”، أن مسلسل الاختيار حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، واستطاع أن يوصل معنى جميلاً من خلال إيصاله قيمة ومعنى الشهيد الذي يُضحي بحياته من أجل حماية الوطن وحمايتنا، قائلاً: “الاختيار فيه إيصال للمعنى بشكل فني بما يمتلكه الفن من سحر خاص”.

وأوضح أحمد شاكر أن الجزء الثاني من الاختيار سيتحدث عن بطولات الكثير من الشرفاء من رجال مصر، الذين دافعوا عن البلاد و أنقذوها، كما أنه يتواجد به مجموعة كبيرة من كبار النجوم والفنانين، فهو شرف كبير لأي ممثل أن يشارك فيه.

وقال أحمد شاكر، أن الدور الذي سيقدمه خلال الأحداث سيكون مفاجأة؛ لأن فكرته مختلفة عن أي عمل درامي، فهو يوصل للجمهور رسالة مهمة عن تاريخ مصر، كما أنه سيتناول مرحلة معاصرة، مُشيرًا أنه من المهم أن تكتب الدولة تاريخها بشكل صحيح، فهذا شيء رائع لتعريف الجمهور بالتضحيات التي قدمها رجال مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك