التخطي إلى المحتوى
فيديو HD.. الامير النائم وهو يحرك يده وقصة الأمير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود
فيديو الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال

قصة الامير النائم السعودي التي هزت الأرجاء يريد الكثيرين التعرف عليها من جديد، حيث إن الأمير الوليد بن خالد بن طلال قام بالاستجابة بعد غيبوبة دامت لأكثر من 15 عاماً مستمرة، وقد تداول عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للأمير الوليد بن خالد بن طلال الذي يعرف باسم الأمير النائم بسبب دخوله في غيبوبة لأكثر من 15 عاماً، وسمع في المقطع المصور صوت امرأة وهي تتحدث إليه باللغة الإنكليزية وتطلب منه الاستجابة للتحية وهو ما فعله من خلال تحريك يده مرات عدة.

فيديو الامير النائم

بعد انتشار الفيديو قد تفاعل مع ذلك عدد كبير جداً من المتابعين الذي تمنوا للأمير الشفاء العاجل بعد هذه السنوات الطويلة، ويشار إلى أنه تعرض لحادث سير في العام 2005 وذلك أثناء متابعة دراسته في الكلية العسكرية وما زال فاقداً للوعي منذ ذلك الحين، ويتم بين الحين والآخر تداول فيديوهات ترصد حالته علماً أنها المرة الأولى التي يتم فيها تسجيل مثل هذا التغيير الكبير والمفاجئ، ونرفق لكم فيديو نشرته نوف بنت خالد بن طلال آل سعود عبر حسابها الشخصي.

ويذكر أن تطوراً طفيفاً سجل في وقت سابق في شهر (مايو) 2019 عندما نشرت الأميرة ريما بنت طلال على حسابها على “تويتر” مقطعاً قام فيه الأمير بتحريك رأسه للمرة الأولى. وعلقت حينها على ذلك: “لحافظ القادر الرحمن الرحيم. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر”.

قصة الأمير الوليد بن طلال

تعتبر هذه القصة من أكثر القصص المؤثرة بالمملكة العربية السعودية، وما زالت حالة الأمير هي عدم الاستجابة وفقدان الوعي بسبب ما حدث.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك