التخطي إلى المحتوى
“live” سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الاثنين 27/10/2020 في البنوك المصرية
سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

سجل سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي خلال تعاملات اليوم الاثنين 26/10/2020  استقرارا ملحوظا وسط توقعات بدوامه الفترة المقبلة..

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

  • في البنك الأهلي المصري 15.68 جنيه للشراء، 15.78 جنيه للبيع.
  • بنك مصر 15.70 جنيه للشراء، و15.80 للبيع.
  • قناة السويس 15.70 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع.
  • بنك القاهرة 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع.
  • بنك التعمير والإسكان 15.70 جنيه للشراء، 15.70 جنيه للبيع
  • البنك التجاري الدولي 15.70 جنيه للشراء، 15.80 جنيه للبيع

وفي سياق منفصل، قال الخبير المصرفي محمد عبد العال، إنه يمكن القول أن توازن الفرص الإيجابية مع المخاطر السلبيه المستقبلية، كانت من اهم عوامل اتخاذ ذلك قرار تثتبيت التصنيف الائتماني لمصر الذى جاء فى وقت شديد الصعوبة.

وأشار إلى أنه كان للبنية الإقتصادية القوية، وتحسن كل مؤشرات الاقتصاد الكلى، من خلال برنامج الإصلاح الاقتصادى والنقدى والمالى، والذى كان من اهم نتائجه بناء إحتياطى نقد اجنبى قوى، وإستخدام جزء منه فى وقت الحاجة، من اهم عناصر النجاح الأساسية التى أتاحت لمصر تحمل الصدمة الخارجيةالمؤقتة، كما بنيت الوكالة قرارها ايضًا على ان التباطؤ المتوقع فى معدل نمو الناتج المحلى الاجمالي والزيادة المتوقعة فى عجز الموازنة، سوف يتحسنا تدريجيا إعتبارًا من العام المالى القادم، كما ان هناك مؤشرات جادة على إمكانية تحقيق أهداف خفض معدل الديون الخارجية والمحلية، تدريجيًا وفقًا للخطة الموضوعة من قبل، من ناحية اخرى.
وفى نفس التوقيت، نجد أن تقرير صندوق النقد الدولى يؤكد وجه النظر الإيجابية عن الاقتصاد المصرى حينما قال انه وفقا لتقديراته فان مصر ستكون الدولة العربية الوحيدة التى سوف تحقق ناتج اجمالى ايجابى فى ظل تداعيات أزمة كرونا الاقتصادية العالمية.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك